الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:46 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر: التركيز غاب عن الأهلي رغم الفوز على الاتحاد

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي
مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد، في بطولة الدوري الممتاز.

والتقى زعيم الثغر نظيره الأهلي، مساء اليوم، على ملعب السلام، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري العام للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وقال كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الفوز على الاتحاد السكندري أمر مهم يمنحنا دوافع قوية من أجل استكمال النتائج الإيجابية للفريق ببطولة الدوري الممتاز".

وتابع: "على الرغم من الانتصار وتسجيل 3 أهداف إلا أن الفريق لم يكن جيدًا نتيجة غياب التركيز في بعض الفترات من المباراة، والذي تسبب في احتساب ضربتي جزاء لصالح المنافس".

وواصل: "تحدثت مع اللاعبين بعد انتهاء شوط المباراة الأول، وطالبتهم بالتركيز وعدم التهاون أمام الخصم، وضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لنا في الشوط الثاني".

وأثنى كولر على أداء محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، على التصدي لضربة الجزاء الأولى، وأيضاً على المستوى الرائع الذي ظهر به أمام الاتحاد طوال مجريات اللقاء.

يُذكر أن الأهلي يعتلي صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة مُحققا العلامة الكاملة بالفوز في 6 مواجهات خاضها الفريق الأحمر ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة قوية ومرتقبة تجمعه بنظيره فيوتشر يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا:حسام حسن يقترب من العودة لقيادة المصري البورسعيدي