الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:53 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد الشناوي يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

محمد الشناوي
محمد الشناوي

حصد قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي، جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام نظيرة الاتحاد السكندري، والتي جمعتهم مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز 2022_2023.

ونجح الفريق الأحمر في إقصاء نظيرة غزل المحلة بنتيجة 3_0، وبذلك يحقق الفوز السادس على التوالي في الدوري المصري، في اللقاء الذي جمعهم مساء اليوم على استاد الأهلي والسلام، ضمن المباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وسجل أهداف النادي الأهلي كل من ، بيرسي تاو في الدقيقه 12من عمر اللقاء، بينما عزز ياسر إبراهيم بتسجيلة الهدف الثاني في الدقيقة 32، ومن ثم أضاف أكرم توفيق الهدف الثالث للفريق الأحمر، لتنتهي المباراة بثلاث اهدف دون رد ليصل الفريق الأحمر للنقطة الـ18 ليتربع على صدارة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضاًحسام حسن يقترب من العودة لقيادة المصري البورسعيدي

وشهدت المباراة تصدي محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لركلة الجزاء التي سددها محمود علاء لاعب الاتحاد السكندري في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول فيما جاء الشوط الثاني بحصول زعيم الثغر على ركلة جزاء آخرى، وأضاعها أحمد عادل ميسي.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي حقق ألفوز فى أول خمس جولات بالمسابقة، ويسعى للعلامة الكاملة، حيث يحتل المركز الأول، بعدما لعب 6 مباريات فاز بهم جميعاً.