الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:10 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر بعد فوز الأهلي على الاتحاد: فزنا بثلاثية ولكن هناك أخطاء

مارسيل كولر مدرب الاهلي
مارسيل كولر مدرب الاهلي

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه حقق الفوز بثلاثية نظيفة اليوم على حساب الاتحاد السكندري، ولكنه لم يقدم الأداء والمستوى المطلوب منهم.

وقال كولر في تصريحاته للمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "فزنا في المباراة اليوم بثلاثية نظيفة ولكننا لم نقدم أداء جيد، دخل اللاعبون المباراة دون تركيز، وطالبتهم بذلك وبضرورة تصحيح الاخطاء بين الشوطين ولكن لم يتم تنفيذ ما قلته".

مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

وأضاف السويسري: "أشكر محمد الشناوي على تصديه لركلة الجزاء، قلة تركيز اللاعبين تسببت في ركلة جزاء أخرى في الشوط الثاني، وغدًا سوف يرى جميع اللاعبين تلك المباراة لرؤية الأخطاء التي وقعوا فيها".

وأردف كولر: "استخدم عملية التدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط الذي نواجهه في الفترة الأخيرة والمقبلة، أتمنى أن تكون إصابة بيرسي تاو ليست كبيرة".

اقرأ أيضًا: الأهلي يحقق الفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة في الدوري المصري

كولر يكشف عن رأيه في قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

وعن مجموعة الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قال كولر: "لم اتعرف على الفرق التي سوف نواجهها في البطولة، سوف أقوم بدارستها جيدًا قبل انطلاق المنافسة".

اقرأ أيضًا: علي معلول يعادل رقم عبد الله السعيد التاريخي مع النادي الأهلي

كولر: لم أتحدث مع أي شخص عن مستقبل لاعبي الأهلي

ونفى السويسري ما تم نسبه إليه عن تصريحاته حول مستقبل لاعبي النادي الأهلي، وقال في تصريحاته: "لم أتحدث مع أي شخص عن مستقبل لاعبي الأهلي سواء بالانتقال أو الانضمام، ولم أجري أي لقاء صحفي في الفترة الأخيرة".

واختتم كولر: "لم أنني أقرر رحيل أحد اللاعبين أو انضمام لاعب اقوم بالتحدث أولًا للاعبين والإدارة، ويتم نشر الأمر بمعرفة وسائل الإعلام الخاصة بالنادي وليس من خلالي".