الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:24 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علي معلول يعادل رقم عبد الله السعيد التاريخي مع النادي الأهلي

علي معلول
علي معلول

نجح الظهير الأيسر للنادي الأهلي علي معلول، في معادله رقم صانع الألعاب عبد الله السعيد في صناعة الأهداف مع الفريق الأحمر، وذلك عقب صناعته الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة3_0، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة للدوري المصري الممتاز2022_2023.

وبذلك يحقق النادي الأهلي الفوز السادس على التوالي في الدوري المصري، عقب الفوز على الأتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمعهم مساء اليوم على استاد الأهلي والسلام، ضمن المباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل أهداف النادي الأهلي كل من ، بيرسي تاو في الدقيقه 12من عمر اللقاء، بينما عزز ياسر إبراهيم بتسجيلة الهدف الثاني في الدقيقة 32، ومن ثم أضاف أكرم توفيق الهدف الثالث للفريق الأحمر، لتنتهي المباراة بثلاث اهدف دون رد ليصل الفريق الأحمر للنقطه الـ15 ليتربع على صدارة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضاًالأهلي يحقق الفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة في الدوري المصري

ويأتي النجم التونسي على معلول، ضمن قائمة الأكثر صناعه للأهداف في تاريخ النادي الأهلي، متساويا مع عبد الله السعيد، برصيد 67 صناعة مع المارد الأحمر، خلال 214 مباراة.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يتربع على صدارة الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكامله برصيد 15 نقطة جمعها من 6 انتصارات، فيما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من 5 مباريات.