الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

22 لاعبا في قائمة الإسماعيلي لمواجهة فيوتشر بالدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي، بقيادة أيمن الجمل، قائمة الدراويش التي ستخوض مباراة فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويستضيف الدراويش نظيره فيوتشر، في مواجهة قوية ومرتقبة تجمع بينهما على ملعب الإسماعيلي، ضمن اللقاء المؤجل للفريقين من الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام.

واختار أيمن الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، 22 لاعبا في قائمة الفريق، استعدادًا لمباراة فيوتشر بالدوري، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد عادل - محمد كوكو.

الدفاع: باهر المحمدي - محمد هاشم - محمد نصر - عصام صبحي - محمد دسوقي - أحمد محسن.

الدفاع: محمد بن خماسة - محمد مخلوف - عماد حمدي - محمد حسن - عمر الوحش - محمد بيومي - أحمد مدبولي - الشبراوي - ياو أنور - محمد الشامي - خالد النبريصي - عبد الرحمن مجدي.

الهجوم: باسم مرسي - فراس شواط.

وتُعد مباراة فيوتشر، الظهور الأول لأيمن الجمل مع الإسماعيلي بعد توليه منصب المدير الفني للفريق بشكل مؤقت، خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو، الذي رحل عن تدريب القلعة الصفراء؛ لسوء النتائج وتراجع مستوى الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض الإسماعيلي 5 مواجهات حتى الآن بالدوري، لم يحقق خلالهم أي انتصار، حيث خسر من الأهلي وغزل المحلة وسموحة، فيما تعادل مع فاركو وسيراميكا كليوباترا.

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد نقطتين فقط، في حين يقع فيوتشر بالمركز الثالث برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضًا:الزمالك يلحق ببيراميدز هزيمته الأولى في الدوري المصري