الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الدوري الممتاز.. طلائع الجيش يفوز على المصري وتعادل سلبي بين سموحة والمقاولون

فريق المصري البورسعيدي
فريق المصري البورسعيدي

حقق طلائع الجيش فوزا مهما على المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد السويس الجديد، ضمن الجولة الرابعة والمؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

سجل خالد قمر هدف اللقاء الأول لطلائع الجيش في الدقيقة 43، بعدها بدقيقتين فقط أضاف كريم طارق الهدف الثاني لينتهي شوط المباراة الأول لصالح الجيش بهدفين دون رد.

وفي الدقيقة 60 تمكن محمد جريندو من إحراز هدف تقليص الفارق للمصري، قبل أن يدرك محمد شحاته الهدف الثالث لطلائع الجيش عند الدقيقة 83 مستغلاً خطأ فادح من محمود جاد حارس المصري.

واستعاد الجيش نغمة الفوز في الدوري على حساب المصري بعد السقوط المدوي أمام الزمالك برباعية نظيفة في الجولة الماضية.

فيما واصل المصري البورسعيدي عروضه السيئة في المسابقة المحلية، بعد التعادل في الجولتين السابقتين أمام الزمالك والبنك الأهلي على التوالى.

واعتلى طلائع الجيش للمركز التاسع بجدول الدوري برصيد 7 نقاط ، في حين توقف رصيد المصري عند 6 نقاط بالمركز الرابع عشر.

وفي الجولة ذاتها، حسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة سموحة والمقاولون العرب، والتي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الإسكندرية.

وبهذا التعادل رفع سموحة رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما أصبح رصيد ذئاب الجبل 7 نقاط في المركز الثامن.

اقرأ أيضًا:ليفربول يسقط أمام ليون بثلاثية في كأس سوبر دبي الودي