الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:40 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مُلهمهم الأول.. ماذا ينتظر حسام حسن في ولايته الخامسة مع المصري البورسعيدي؟

حسام حسن
حسام حسن

أعلن النادي المصري تعاقده مع حسام حسن، لتولي المهمة الفنية للفريق البورسعيدي خلال المرحلة المقبلة، خلفاً للكابتن إيهاب جلال الذي رحل مؤخرًا عن الفريق، لسوء النتائج وتذبذب مستوى اللاعبين في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقود حسام حسن أول مران للمصري البورسعيدي عصر غد الخميس، عقب عودته من قطر.

تولي حسام حسن تدريب المصري ليس بجديداً أو غريباً على أبناء المدينة الباسلة، إذ سبق وأن قاد العميد الفريق البورسعيدي في 4 مناسبات من قبل، وحقق معهم نتائج جيدة في بطولتي الدوري وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ماذا ينتظر العميد مع المصري في الفترة المقبلة؟

الولاية الخامسة لحسام حسن مع المصري ستكون بمثابة تحدِ من نوع خاص للعميد الذي يُعد طوْق النجاة لجماهير بورسعيد، والتي تنتظر بشغف من مُلهمهم الأول إعادة الفريق للمسار الصحيح، بل وللمنافسة على مركز متقدم يضمن للفريق التواجد مجددًا في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

العميد مُطالب بتحقيق نتائج إيجابية مع المصري والفوز في المباريات المقبلة في بطولة الدوري، لا سيما بعد تراجع مستوى الفريق مؤخرًا واحتلاله المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط فقط.

حسام حسن مع المصري يمُلك مقومات عدِة تجعله قادرا على إعادة هيكلة الفريق مرة أخرى والخروج من النفق المظلم وسلسلة الخسائر والتعادلات التي تعرض لها الفريق الأول منذ انطلاق المسابقة المحلية.

عوامل مبشرة تُرجح كفة العميد مع المصري

لعل العامل الأبرز الذي يرجح كفة حسام حسن في ولايته الخامسة على التوالي مع المصري، هو الاستقرار الإداري للنادي برئاسة كامل أبو علي الذي يُلبي كل صغيرة وكبيرة من أجل إرضاء طموحات جماهير المدينة الباسلة، فضلاً عن تدعيمه لصفوف الفريق بأكثر من صفقة مميزة في الميركاتو الصيفي المُنقضي.

العامل الثاني يَكمُن في شخصية حسام حسن وقربه من لاعبي المصري وقدرته على خلق دوافع جديدة للاعبين، بجانب الشحن المعنوي والنفسي الذي سيظهر على الفريق خلال المواجهات المقبلة في الدوري.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي المصري، لمواجهة حرس الحدود، يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

يُذكر أن المصري خاض 6 مواجهات حتى الآن بالدوري الممتاز، حقق خلالها فوز وحيد، وتعادل في 3 مناسبات وخسر في مباراتين.

اقرأ أيضًا:غداً الزمالك يختتم استعداداته للبنك الأهلي