الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جولة داخل مستشفى الأهلي.. «فريق كامل» مصاب وعلى رأسه الكبار

الأهلي
الأهلي

رصدت جريدة "الطريق" عدد المصابين داخل مستشفي الأهلي، والذي يمتلئ بالعديد من نجوم الفريق الأحمر، حيث خسر النادي جهود عدد كبير من لاعبيه للإصابات.

ويخوض المارد الأحمر مواجهته المقبله وهو يفتقد للكثير من خدمات نجومه الكبار، والذي يعتمد عليهم فى تشكيلته الأساسية، وذلك بسبب تعرضهم للإصابة، كما يوجد بعض اللاعبين الذين أثرت عليهم إصابتهم بانتهاء موسمهم الحالي مع ناديهم.

وتستعرض "الطريق" فى سطور هذا التقرير قائمة بأسماء اللاعبين الساكنين مستشفي الأهلي وتحديد إصابتهم

اقرأ أيضًَا: الدوري المصري.. تعرف على حكام مباريات الاثنين 1-8-2022

أكرم توفيق وعمار حمدي

يتغيب الثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي منذ بداية الموسم الحالي عن المشاركة مع فريقهم، لتعرضهم للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي، واللذان يجريان برامج تأهيلية من أجل العودة للملاعب مرة أخري للمشاركة مجددا مع ناديهم.

السولية وكوكا وطاهر و عبدالقادر وصلاح محسن

يعاني اللاعب عمرو السولية من إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية، أثناء المشاركة مع فريقه أمام الجونة بالدوري المصري الممتاز، وهى ذات إصابة أحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر، لينضم إليهم أحمد عبدالقادر وصلاح محسن مصابين بآلام بالعضلة الخلفية.

حسين الشحات

يعاني حسين الشحات بقطع كامل فى غضروف الركبة، من قبل مباراة الجونة المؤجلة من الأسبوع التاسع لبطولة الدوري المصري الممتاز، وأجري اللاعب عملية الغضروف الداخلي للركبة بقطر منذ أيام.

محمد شريف

يعاني محمد شريف بتمزق فى العضلة العضلة الضامة، أثناء مشاركته مع فريقه فى مباراة القمة أمام الزمالك، ضمن منافسات المباراة النهائية بكأس مصر النسخة الماضية.

بيرسي تاو

يغيب اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو عن الملاعب منذ فترة بسبب تعرضه للإصابة بتمزق فى العضلة الأمامية.

محمد عبدالمنعم

كان اللاعب محمد عبدالمنعم اشتكي من إجهاد فى العضلة الأمامية أثناء مشاركته مع فريقه فى مباراة الجونة الأخيرة.

ويذكر أن المارد الأحمر يواجه فريق فاركو يوم الأربعاء المقبل، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًَا: الدوري المصري.. تعرف على حكام مباريات الاثنين 1-8-2022