الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:08 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

قبل إسدال ستار النهاية.. 5 نجوم انتهى موسمهم مع الأهلي

الأهلي
الأهلي

ودع خمسة نجوم بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2021/2022، وذلك قبل إسدال ستار نهاية المسابقة المحلية لهذا العام.

صراع ضغط مباريات وسط انتهاء موسم بعض اللاعبين

يصارع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأحمر، ضغط المباريات المتبقية في الدوري لهذا الموسم، والذي يقود فيها أبناء فريقه الشياطين الحمر مبارايته المقبلة حتى نهاية الموسم، وسط غياب العديد من نجوم الفريق، بالإضافة إلى انتهاء موسم بعض اللاعبين.

وتستعرض "الطريق" في سطور هذا التقرير أسماء اللاعبين الذين انتهي موسمهم مع الأهلي

تعرض 5 لاعبين من النادي الأهلي لإصابات كبيرة، أدت إلى إبعادهم من المشاركة حتى نهاية الموسم الحالي، وجاءت أسمائهم كالتالي:

حسين الشحات

يعاني حسين الشحات بقطع كامل في غضروف الركبة، من قبل مباراة الجونة المؤجلة من الأسبوع التاسع لبطولة الدوري المصري الممتاز، مما أدت إصابته إلى غيابه من شهرين إلى ثلاثة أشهر.

محمد شريف

أصيب محمد شريف بتمزق فى العضلة العضلة الضامة، أثناء مشاركته مع فريقه ف مباراة القمة أمام الزمالك، ضمن منافسات المباراة النهائية بكأس مصر النسخة الماضية.

وترتب على ذلك غياب "شريف" عن المباريات المتبقية لفريقه حتى نهاية الموسم، لأن مدة غيابه تصل إلى شهرين.

عمرو السولية

تقرر غياب عمرو السولية لمدة شهر عن الملاعب، بسبب إصابته بمزق فى العضلة الخلفية، أثناء المشاركة مع فريقه أمام الجونة بالدوري المصري الممتاز.

أحمد عبدالقادر

بعد خضوع أحمد عبدالقادر، لعمل أشعة طبية، تأكد من خلالها إصابته بمزق فى العضلة الخلفية، تقرر غيابه لمدة شهر ونص.

عمار حمدي

كان اللاعب عمار حمدي تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي، وأجرى جراحة ناجحة.

وأوضح الجهاز الطبي، أن اللاعب سيجري اختبارات طبية جديدة خلال شهر، لمعرفة تطورات حالته الصحية.

ويذكر أن، المارد الأحمر يستعد لملاقاة فريق فاركو يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًَا: جدول ترتيب الدوري المصري قبل مواجهة الزمالك وبيراميدز