الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:17 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو

الأهلي
الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الاثنين، تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو في المباراة المقبلة في إطار منافسات الجولة الـ28 للدوري المصري الممتاز، والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل على استاد الأهلي بمدينة السلام.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق اجتماعًا مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن المباراة المقبلة أمام فاركو.

وخاض لاعبي الأهلي الذين شاركوا في مباراة الفريق الأخيرة أمام المقاولون العرب تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، فيما خاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية وعلى الكرة.

اقرأ أيضًا: عاجل.. حقيقة إقالة سواريش في اجتماع الأهلي الطارئ خلال ساعات

الأهلي يسقط في آخر ظهور بالدوري

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل، في أخر مباراة خاضها أمام المقاولون العرب، والتي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد عثمان أحمد عثمان ، في إطار مؤجلات الجولة الـ21 للدوري المصري الممتاز.

وقرر البرتغالي ريكاردو سواريش منح اللاعبين إجازة سلبية من التدريبات أمس الأحد، للراحة عقب مباراة المقاولون، قبل أن يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو.

ومن المفترض أن يخوض الأهلي مرانه الأخير مساء غد الثلاثاء، على أن يدخل في معسكر مغلق عقب المران والذي يعقبه إعلان قائمة المارد الأحمر للمباراة أمام فاركو.

الأهلي يبتعد عن الدوري للموسم الثاني على التوالي

وبعد تعادله مع المقاولون العرب حصد الأهلي نقطة وحيدة، ليرفع رصيده لـ55 نقطة في المركز الثالث بعد خوض 26 مباراة، حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 7 لقاءات و3 هزائم.

اقرأ أيضَا: صفقة القرن على الأبواب.. أموال الأهلي تضع بن شرقي في قفص الموافقة

ويبتعد الأهلي عن صراع الدوري المصري الممتاز ليقترب من فقدان الدرع للموسم الثاني على التوالي، بعدما خسره في الموسم الماضي لصالح نادي الزمالك، الذي يسير في خطى ثابتة حتى الأن للحفاظ على الدرع في ميت عقبة للموسم الجاري.

ويتربع الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، بعد خوض 27 مباراة، حقق الفوز في 20 لقاء و3 تعادلات و4 هزائم

اقرأ أيضًا: الأهلي يقترب من خطف ثلاثي سيراميكا كليوباترا.. ”رفضوا بديل قفشة”