الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:30 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موعد وصول فيتوريا لبدء مهمته مع منتخب مصر

روي فيتوريا
روي فيتوريا

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم لبدء حقبة فنية جديدة، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، والذي تعاقد معه مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام في يوليو الماضي.

ومن المقرر أن يصل البرتغالي فجر غد الثلاثاء لبدء مهمته مع المنتخب رسميًا، والاستعداد لاستكمال التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

اقرأ أيضًا: فيتوريا يوجه رسالة للاعبي مصر بعد التأهل لنصف نهائي كأس العرب

تأجيل تصفيات أمم إفريقيا

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن في وقت سابق تأجيل الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار إلى شهر مارس من العام المقبل، بدلًا من إقامتها في شهر سبتمبر المقبل.

وجاء ذلك بعدما تم تأجيل البطولة بأكملها إلى يناير 2024 بدلًا من صيف 2023 المقبل، بسبب الظروف الجوية في القارة الإفريقية في أشهر الصيف.

ويستعد منتخبنا الوطني لمواجهة مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة يومي 29 و28 مارس المقبل، والتي تعد أولى اللقاءات الرسمية لفيتوريا في قيادة الفراعنة.

اقرأ أيضًا: أولى طلبات فيتوريا من اتحاد الكرة قبل بدء مهمته مع الفراعنة

ترتيب مصر في مجموعات كأس الأمم الإفريقية

ويتذيل المنتخب المصري ترتيب مجموعته الرابعة، والتي تضم بجوار كلًا من: غينيا - مالاوي - إثيوبيا.

وتأتي إثيوبيا في صدارة المجموعة بثلاث نقاط بعدما حقق الفوز في مباراة وتلقت هزيمة في الأخرى، وتلحقها مالاوي بالرصيد ذاته من النقاط وبفارق الأهداف مع غينيا أيضًا في المركز الثالث ومنتخبنا الوطني في المركز الرابع.

فيتوريا يهنئ شباب الفراعنة في كأس العرب

وحرص البرتغالي بالأمس، على تهنئة منتخب مصر للشباب، والذي نجح في العبور للدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2022، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الفترة الحالية.

وضرب الفراعنة موعدًا ناريًا مع الجزائر في مباراة النصف نهائي، والتي تجمعهما مساء الأربعاء المقبل، على أن يكون السعودية وفلسطين هما طرفي المباراة الثانية.

ويحرص البرتغالي على متابعة اللاعبين المصريين في مختلف الأعمار السنية داخل وخارج المحروسة، للاستقرار على العناصر التي تمثل المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.