الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 04:48 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جلسة خاصة بين سواريش ونجم الأهلي.. تفاصيل

سواريش
سواريش

اجتمع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع اللاعب محمد مجدي أفشة نجم خط وسط المارد الأحمر فى جلسة خاصة بينهما، للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بمستوي اللاعب.

وأوضح مجدي عبدالغني عبر برنامجه المذاع على قناة الشمس: "اشتملت جلسة سواريش وأفشة الحديث بشأن مستوي اللاعب خلال فترة تولي البرتغالي القيادة الفنية للأهلي".

وتابع: "قام سواريش بالشرح لأفشة عن بعض الأمور المتعلقة بمستواه، والتى تمثلت فى التمرير الخاطئ وعدم قراءة الملعب بشكل جيد فى بعض الأوقات، مشيرا أن هذا الأمر الذي يكلف الفريق أخطاء تمنح الخصم الاستحوادة والسيطرة ومن ثم التسديد على المرمي وإحراز الأهداف".

وأكد: "طالب سواريش أفشة بالتركيز فى الملعب والنظر بشكل جيد حول زملاؤه بالفريق من أجل التمرير لمن يتمكن من التسجيل أو استكمال الهجمة الأهلاوية".

وأعرب: "أخبر سواريش اللاعب بأن دوره مهم فى قوة الأهلي الهجومية أو تراجعه للخلف لأن أداءه محوري بين الدفاع والهجوم وعليه أن يكون بمثابة "ترمومتر" للفريق".

الأهلي يسعي لإبرام صفقات سوبر

تتصارع أندية الدوري المصري الممتاز لإبرام العديد من الصفقات القوية والمثيرة، والتى تكون قادرة على تحقيق الفوز وحصد البطولات والألقاب.

ويبحث المارد الأحمر لتدعيم بعض صفوف فريقه، والحصول على خدمات الصفقات الجديدة منذ بداية الموسم المقبل، نظرا لتراجع أداء ومستوي اللاعبين.

وأنهي الأهلي ثلاث صفقات جديدة منهم مهاجم قوي، وفى طريقة لإنهاء ثلاث صفقات أخري، حسبما كشف الإعلامي أحمد شوبير.

الأهلي يصطدم ب فاركو غدا فى بطولة الدوري

ويستعد المارد الأحمر لملاقاة فريق فاركو غدا الأربعاء، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان استاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المارد الأحمر يبحث عن الثلاث نقاط

يبحث المارد الأحمر فى لقائه غدا عن حصد الثلاث النقاط ورفع رصيده من النقاط إلى النقطة 58 وتعزيز موقفه بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا: عاجل.. حقيقة إقالة سواريش في اجتماع الأهلي الطارئ خلال ساعات