الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 02:50 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل تجديد ليفربول لـ جوتا حتى 2027

ديوجو جوتا
ديوجو جوتا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء، تجديد تعاقده مع البرتغالي ديوجو جوتا بعقد طويل الأمد لمدة 5 مواسم مقبلة، ليستمر في ملعب أنفيلد حتى عام 2027.

وكتب ليفربول عن تجديد تعاقده مع البرتغالي جوتا: "هذا ما نحب أن نراه".

اقرأ أيضًا: صراع إنجليزي إسباني لضم عمر مرموش.. وفولفسبورج يحسم الجدل

كلوب يوضح رأيه في ديوجو جوتا

وقال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن عملية تجديد التعاقد: ما قدمه ديوجو لهذا الفريق وهذا النادي منذ وصوله موجود ليراه الجميع، لذلك من الجيد حقًا أنه وقع عقدًا جديدًا.. أخبار رائعة أود أن أقول صفاته واضحة. إنه يسجل الأهداف -ليس بجودة سيئة- إنه يعمل بجد بشكل لا يصدق مع الفريق".

وتابع كلوب: "ضغطه وهجومه المضاد لا يصدق يمكنه اللعب في جميع أدوارنا الهجومية/ ليس سيئا على الإطلاق، كمهاجم يمكنه اللعب على الجناح، فهو يمنحنا الكثير من الخيارات ومنذ أن جاء إلى ليفربول تحسن كثيرًا لقد قلت من قبل أن ديوجو هو اللاعب الذي كنا نأمل أن يكون أفضل ولكن أيضًا أفضل قليلاً، لذا قد يستمر هذا لفترة طويلة".

اقرأ أيضًا: «استاد لوسيل» يجمع بطل الدوري المصري مع الهلال السعودي في قطر

جوتا: أثبتت نفسي سريعًا

ومن جانبه أعرب جوتا عن سعادته بعد تجديد التعاقد، وضمان استمراره في قلعة أنفيلد لمواسم مقبلة، حيث قال في تصريحاته: "قلت في أول مقابلة لي عندما وقعت بأنني ملائم لأسلوب يورغن كلوب والفريق.. أعتقد أنني أثبتت ذلك على الفور".

ويسعى الريدز للحفاظ على عناصره ضمن مخطط الألماني يورجن كلوب للمنافسة على البطولات في المواسم المقبلة، حيث إنه فقد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في النسخة الأخيرة أمام مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة من الموسم.

وخسر الريدز لقب دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة أيضًا أمام ريال مدريد الإسباني خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس.

اقرأ أيضًا: بعد إثارته الجدل.. مميزات جهاز «Whoop » الذي ارتداه محمد صلاح خلال مواجهة مانشستر سيتي