الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 06:28 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أرتيتا يتوعد الكبار.. نسعي لخطف صدارة الدوري الإنجليزي مبكرًا

 مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال
مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال

تحدث الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، في المؤتمر الصحفي للقاء كريستال بالاس، عن الاستعدادات النهائية الجانرز قبل إنطلاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022 / 2023.

وتبدء أولي مواجهات الدوري الإنجليزي، حيث يحل أرسنال ضيفا ثقيلا علي فريق كريستال بالاس، والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء غد الجمعة الموافق 5 أغسطس الجاري .

أرتيتا يتحدث عن مواجهة كريستال بالاس

أكد المدير الفني ميكيل أرتيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء كريستال بالاس، :"نسعى لخطف صدارة الدوري الإنجليزي، وسنبذل أقصى ما لدينا من جهد وعرق، لنكون في أعلي ترتيب الدوري ".

وواصل، :"ما حدث الموسم الماضي في بداية الدوري أمام فريق برينتفورد كان غريبا للغاية، لكننا متحمسين لبدء موسم جديد وفريد من نوعه".

وأضاف أرتيتا، :"الصفقات الجديدة للدوري الإنجليزي، ستشعل المنافسة مبكرا، لكني أثق في قدرات لاعبي الفريق وبداية المنافسة علي اللقب بشكل جيد هذا الموسم، واللاعبون جيدون للغاية ومناسبون للطريقة التي تناسبنا ".

وواصل المدير الفني، :"مازال سوق الانتقالات أمامنا، ووارد التعاقد مع صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة، أمام البرازيلي جابرييل خيسوس له دور مختلف تمام عما كان عليه في مانشستر سيتي ".

أرتيتا يوضح موقف إصابات أرسنال

أوضح المدير الفني لنادي أرسنال، :" أن الثنائي تومياسو وتيرني قد تعرضا إلي إصابات متكررة خلال فترة الاستعداد، ولا نمتلك بدائل لهما، لذلك أتمني سرعة التعافي من الإصابات خلال الفترة المقبلة ".

وعند سؤاله عن غياب الرباعي تيرني وتومياسو وفييرا وسيمث روو، عن مباراة الفريق غدا، قال :" ثلاثة منهم سيتدربون بشكل طبيعي، سنري غدا من الذي سيغيب".

التشكيل المتوقع لنادي أرسنال أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع وبنسبة كبيرة أن يدخل المدير الفني لنادي أرسنال ميكيل أرتيتا المباراة أمام نظيره نادي كريستال بالاس معتمدا على التشكيل التالي:

في حراسة المرمى: أرون رامسديل .

في خط الدفاع: توميياسو - بن وايت - جابرييل ماجالايس - أوليكسندر زينيتشينكو .

في وسط الملعب: جرانيت تشاكا - مارتين أوديجارد - توماس بارتي .

في خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي - جابرييل خيسوس - بوكايو ساكا .

اقرأ أيضًا : حقيقة مشاركة الأهلي في كأس سوبر لوسيل بدلًا من الزمالك (خاص)