الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة مشاركة الأهلي في كأس سوبر لوسيل بدلًا من الزمالك (خاص)

ستاد لوسيل
ستاد لوسيل

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية تشير إلى طلب الاتحاد القطري لكرة القدم ونادي الهلال السعودي مواجه الأهلي في افتتاح ملعب لوسيل، ويرفض لقاء أي فريق آخر.

ويحتضن استاد لوسيل - أكبر ستاد في قطر يستضيف كأس العالم 2022- بطولة كأس سوبر لوسيل بين الهلال (بطل الدوري السعودي) وبطل الدوري المصري (لم يتحدد بعد)، يوم 9 سبتمبر المقبل.

وأوضح مصدر في تصريحات خاصة لـ الطريق، أن الأنباء التي ترددت بشأن طلب الاتحاد القطري مشاركة النادي الأهلي في هذه المواجهة دون غيره غير صحيحة، مؤكدًا أن اللقاء سيجمع بين بطل الدوري المصري ونظيره السعودي.

شوبير: الزمالك الأقرب للمشاركة في كأس سوبر لوسيل

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "المواجهة سوف تقام بين بطل الدوري السعودي وهو الهلال وبطل الدوري المصري الذي لم يتحدد حتى الآن لكن أصبح الزمالك على أعتاب التتويج باللقب وقريب من المشاركة في تلك المباراة".

وأضاف شوبير: "سيكون هناك عدد كبير من الشركات الراعية لهذه المواجهة، والتي سوف تشهد افتتاح الملعب الذي يتسع لحضور 80 ألف مشجع".

الزمالك يواصل التحليق أعلى قمة ترتيب الدوري

ويتصدر الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط عن فريق بيراميدز الذي يحل في الوصافة ، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة (لعب مباراة أقل).

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة، غدا الجمعة، في المباراة التي تجمعهما على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا مهمًا على بيراميدز في الجولة الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، أحرزهم أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري

في المقابل، يلتقي الأهلي مع فريق الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل الموافق 7 أغسطس 2022، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الأهلي قد سقط في فخ التعادل أمام فريق فاركو، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الأربعاء، ليكتفي بحصد نقطة وحيدة ويواصل ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: إجراء مذبحة الراحلين أبرزهم.. 4 مكاسب للأهلي بعد اقتراب خسارة الدوري