الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:14 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جمعت بين زوجين.. محاكمة ربة منزل 10 أغسطس

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قضت محكمة جنح المقطم بالقاهرة، اليوم الخميس، محاكمة ربة منزل وعشيقها، في القضية المعروفة بـالجمع بين الأزواج، إلى جلسة 10 أغسطس الجاري للنطق بالحكم.

وفي وقت سابق قررت النيابة العامة بجنوب القاهرة، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد ما اعترفت المتهمة الأولى خلال التحقيقات بأن المتهم الثاني زوجها عرفي وليس عشيقها كما ادعى زوجها الرسمي.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن، بلاغًا من عامل يفيد بضبط زوجته في أحضان عشيقها داخل شقة مستأجرة في منطقة المقطم، وعلى انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتحفظ رجال المباحث على ربة منزل وعشيقها، وبسؤال المبلغ أفاد أنه ضبط زوجته داخل شقة مستأجرة بدائرة القسم.

اقرأ أيضًا: رئيس محكمة النقض يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد

وفي سياق آخر قررت نيابة القناطر الخيرية، بحبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بإطلاق أعيرة نارية على حارس حديقة موالح حال اعتراضه لهما خلال قيامهما بمحاولة سرقة بعض المتعلقات من مكان يقوم بحراسته بدائرة المركز، حيث قام أحدهما بإطلاق الرصاص عليه فأرداه قتيلا في الحال وسقط في بحر من الدماء على الأرض، ونُقلت جثته لأحد المستشفيات، وتحرر المحضر اللازم، كما صرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي.

القبض على المتهمين بقتل حارس

ونجحت أجهزة الأمن في مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، في القبض على المتهمين بإطلاق أعيرة نارية على حارس حديقة موالح حال اعتراضه لهما خلال قيامهما بمحاولة سرقة بعض المتعلقات من مكان يقوم بحراسته بدائرة المركز، حيث قام أحدهما بإطلاق الرصاص عليه فأرداه قتيلا في الحال، ونُقلت جثته لأحد المستشفيات، وتحرر المحضر اللازم.

اقرأ أيضًا: القبض على متهم بتزوير تذاكر لحضور المباريات باستاد القاهرة

تفاصيل قتل حارس حديقة الموالح

ترجع تفاصيل عندما لقت مديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء تبيل سليم مدير مباحث القاهرة، إخطارا من مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود إشارة من أحد المستشفيات، بوصول جثة حارس حديقة موالح بها عياران ناريان بالرأس والصدر.