الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط عصابة سرقت موقع تحت الإنشاء بالنزهة

 المتهمين
المتهمين
القاهرة

نجحت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة، صباح اليوم الخميس، في إلقاء القبض على 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية - مقيمين بدائرة القسم، أثناء استقلالهم دراجة نارية تروسيكل بدون لوحات معدنية مُحمّل عليها عدد من قطع الألومنيوم، خلال خروجهم من موقع تحت الإنشاء بدائرة القسم.

ضبط عصابة سرقة المواقع تحت الإنشاء

بمواجهتهم أمام رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد عبدالله، اعترفوا بسرقة المضبوطات من الموقع المشار إليه، وأضافوا بسابقة قيامهم بالسرقة من نفس الموقع، وتصرفهم في المسروقات بالبيع لدى عميليهما سيئ النية - شخصين - مقيمان بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة، وباستهدافهما أمكن ضبطهما وبحوزتهما دراجة نارية -تروسيكل؛ مُحمّل عليها المضبوطات المستولى عليها.

اعترافات المتهمين

بمواجهتهما اعترفا بشراء تلك المضبوطات من المتهمين، وباستدعاء المسؤول على الموقع المشار إليه؛ تعرّف على المضبوطات، واتهمهم بالسرقة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، من خلال تكثيف المرورات لمتابعة الحالة الأمنية بكافة دوائر أقسام ومراكز الشرطة على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضًا: «الجريدة الرسمية» تنشر قرار وزير الداخلية بالموافقة على تجنيس مصريين بجنسيات أجنبية

في سياق آخر سقط في قبضة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، عاطلين مقيمين بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة النزهة، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وميزان حساس وطبنجة صوت وخزينتين، وعدد من الطلقات وعدد 6 هواتف محمولة ومبلغ مالي وسلاح أبيض مطواة، وبمواجهتها اعترفا بحيازتهما للمواد المُخدرة بقصد الاتجار، والسلاح بقصد الدفاع عن نشاطهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: رئيس محكمة النقض يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزي وتاجري المواد المخدرة.

اقرأ أيضًا: نقل دائرة المستشار محمد شيرين فهمي و5 جنايات الجيزة من أكاديمية الشرطة

الحق مشوارك.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة الكبرى