الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:03 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. اجتماع حاسم في الأهلي لاتخاذ بعض القرارات الهامة

مجلس إدارة الأهلي
مجلس إدارة الأهلي

يعقد مسئولو النادي الأهلي اجتماعًا حاسمًا اليوم الخميس، لاتخاذ بعض القرارات؛ وذلك بعد تعثر الفريق أمس في بطولة الدوري الممتاز بالتعادل مع فاركو من دون أهداف.

وشهدت مباراة الأهلي وفاركو الكثير من الحالات الجدلية، وذلك خاصة بعد إلغاء هدف للأهلي بداعي التسلل رغم تأكيد الكثير من خبراء التحكيم بصحة الهدف.

ودعى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لعقد اجتماعًا حاسمًا بعد الأخطاء التحيكيمة المتكررة التي تحدث في مبارايات الأهلي الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: جهاد جريشة يوضح مدى صحة إلغاء هدف الأهلي أمام فاركو.. خاص

من جانبه أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي، في تصريحاته ببرنامجه عقب المباراة على أن النادي الأهلي سيتخذ قرارات حاسمة في اجتماع اليوم.

وأضاف: "الأهلي سيناقش ملف الانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز بعد الأخطاء التحيكيمة المتكررة التي تحدث في بطولة الدوري الممتاز في مباريات الأهلي، وتحديدًا في مبارتي فاركو والمقاولون العرب الأخيرة.

وارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ56 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز من 27 نقطة.

ترتيب الدوري الممتاز

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 67 نقطة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، ويأتي فريق فيوتشر في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، ويأتي فريق طلائع الجيش في المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

وتشهد الفترة الأخيرة تراجعًا ملحوظًا في أداء الأهلي، وذلك بسبب كثرة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق مؤخرًا.

من جهة أخرى يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الجونة غدًا الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واقترب نادي الزمالك من حسم لقب الدوري المصري الممتاز بعد اتساع فارق النقاط بينه وبين بيراميدز والزمالك.

وكان نادي الزمالك قد حسم لقب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي بفارق أربع نقاط عن الأهلي الذي حل وصيفًا.

وتوج نادي الزمالك قبل أيام بلقب كأس مصر بعد الفوز على فريق الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة التي لعبت قبل أيام على استاد القاهرة الدولي.