الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:19 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيتوريا يزور اتحاد الكرة ويحضر مباراة الأهلي وفاركو

روي فيتوريا
روي فيتوريا

زار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الاتحاد المصري لكرة القدم لأول مرة اليوم الأربعاء منذ توقيع عقوده تدريب منتخب مصر.

وأعلن مسئولو اتحاد الكرة عن إتمام التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا لمدة أربعة سنوات قادمة، خلفًا لإيهاب جلال الذي رحل عن تدريب منتخب مصر بعد الهزيمة من إثيوبيا بهدفين دون رد في تصفيات أمم إفريقيا، ثم الهزيمة من كوريا الجنوبية وديًا برباعية مقابل هدف.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري اليوم الأربعاء 8-3-2022

وعقد الثلاثي حازم إمام ومحمد بركات ودينا الرفاعي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعًا مع روي فيتوريا وجهازه المعاون اليوم لوضع خطة عمل المرحلة القادمة.

ومن المقرر أن يحضر البرتغالي روي فيتوريا وجهازه المعاون مباراة الأهلي ضد فاركو في تمام التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعكف فيتوريا وجهازه المعاون في الوقت الحالي على تحليل مباريات الدوري الممتاز، ومشاهدة اللاعبين عن قرب، حيث سيحضر مباراة الأهلي اليوم ضد فاركو، كما سبق له وأن حضر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والذي فاز به الزمالك.

ترتيب الدوري المصري

ويشهد بطولة الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي تراجعًا في أداء النادي الأهلي تحت قيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تولى تدريب الفريق قبل شهر تقريبًا.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 55 نقطة، مع تبقي مبارتين للفريق في حال الفوز بهما سيرتقي للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الغريم التقليدي نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 67 نقطة جمعها الفريق من 28 مباراة سابقة، وذلك بعد الفوز الأخير على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة، فيما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة الـ59 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

يأتي فيوتشر في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، ويأتي فريق طلائع الجيش في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة.

اقرأ أيضًا: شوقي غريب مديرًا فنياً للمقاولون العرب