الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:35 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بداية سيئة لـ«صاروخ ماديرا».. تين هاج يتوعد رونالدو في أولي مباريات الدوري الإنجليزي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت بعض التقارير الصحفية صباح اليوم الأربعاء، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في طريقه لعقوبة قاسية من قبل مجلس إدارة النادي، بسبب ما فعله خلال معسكر النادي التحضيري للموسم المقبل.

وغاب كريستيانو رونالدو عن معسكرات نادي مانشستر يونايتد التحضيرية، والتي أقيمت في بانكوك وأستراليا، وأخيرا تايلاند، وذلك بسبب رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء، للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

أزمة كريستيانو رونالدو مع تين هاج

شن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، هجوما قويا على كريستيانو رونالدو، بسبب ما فعله خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق رايو فاييكانو الإسباني الودية.

وغادر صاروخ ماديرا ستاد "أولد ترافورد" بعد إستبداله بين شوطي اللقاء، بعد مشاجرة اللاعب مع تين هاج، خلال استراحة بين الشوطين، وذلك الأمر الذي أثار غضب المدير الفني للفريق، مما عزز رغبته في الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد.

وقال تين هاج: "تصرف رونالدو غير مقبول، ولا أتغاضى عن ذلك وغير مقبول من الجميع، لكنه يجب عليه البقاء حتى نهاية المباراة".

بداية سيئة لرونالدو في الدوري الإنجليزي الممتاز

وأكدت صحيفة "صن" البريطانية، أن تين هاج المدير الفني للشياطين الحُمر، عزم جلوس كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في المباراة الافتتاحية لمانشستر يونايتد، مع انطلاق بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة، أن الهولندي تين هاج، استقر على ثلاثي الهجوم ماركوس راشفورد، وأنتون مارسيال، بجانب جادون سانشو، في المباراة الأولي للشياطين الحمر في "البريميرليج" .

وذلك الأمر الذي يثير غضب كريستيانو رونالدو، والذي حدث معه الموسم الماضي، عندما قرر المدير الفني رالف رانجنيك جلوس رونالدو علي مقاعد البدلاء، في مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي، والتي أنتهت بهزيمة مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويأمل فريق مانشستر يونايتد، في بداية قوية وتحقيق النتائج الإيجابية، حيث يستعد لملاقاة فريق برايتون، والمقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 7 أغسطس الجاري، على ستاد "أولد ترافود" ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا : شوبير: الاتحاد الإفريقي لا يجرؤ على استبعاد الأهلي من دوري أبطال القارة