الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:20 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غيابات بالجملة في قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري

الأهلي
الأهلي

يلتقي اليوم النادي الأهلي نظيره فاركو في تمام التاسعة مساءًا، ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي في الجولة الأخيرة أمام المقاولون العرب، فيما خسر فاركو من طلائع الجيش بهدف دون رد.

ويسعى الأهلي للعودة إلى الانتصارات مرة أخرى، لتحسين وضع الفريق بجدول ترتيب الدوري الممتاز، ولإحياء آمال الفريق في المنافسة على لقب الدوري الممتاز، خاصة بعد زيادة فارق النقاط بين الأهلي والزمالك متصدر الدوري الممتاز إلى 11 نقطة، مع تبقي مبارتين مؤجلتين للأهلي.

اقرأ أيضًا: أشرف بن شرقي يقترب من الجزيرة الإماراتي.. والتوقيع خلال ساعات

غيابات بالجملة في تشكيل الأهلي

ويغيب عن النادي الأهلي في مباراة فاركو الليلة، عدد كبير من اللاعبين بسبب الغيابات والإصابات.

يغيب عن الأهلي كل من:

صلاح محسن، أحمد عبد القادر، عمار حمدي، عمرو السولية، حسين الشحات، محمد شريف، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، وأكرم توفيق، وكريم فؤاد وحمدي فتحي.

واستعاد النادي الأهلي خدمات بيرسي تاو، ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني، بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا، وجاهزيتهم لمواجهة فاركو.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة فاركو كالتالي: "محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي ‏معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو وياسر إبراهيم ‏وحسام حسن ووليد سليمان ومحمد عبد المنعم ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق".

ترتيب الدوري المصري

ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، مع تبقي مبارتين مؤجلتين، ويأتي فريق فيوتشر في المركز الرابع برصيد 45 نقطة، فيما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

يذكر أن مباراة الأهلي وفاركو في الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز كانت قد انتهت بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم بين الفريق الكثير من الندية والإثارة، لرغبة الأهلي في تحقيق الفوز ولكونه صاحب أقوى خط هجومي، وبين فاركو صاحب أقوى خط دفاعي في بطولة الدوري الممتاز.