الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

هل خسر محمود طاهر رئيس الأهلي السابق جمهور القلعة الحمراء بعد قبوله دعوة تركي والجلوس معه؟

محمود طاهر
محمود طاهر

ظهر محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي الأسبق، في حفل نادي ألميريا الإسباني، الذي يملكه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بعد اختفاء منذ خسارته انتخابات رئاسة النادي الأخيرة أمام محمود الخطيب.

قبول محمود طاهر دعوة تركي آل الشيخ والجلوس معه، أثار غضب جماهير النادي الأهلي، التي اتخذت موقفًا صارمًا ضد رئيس هيئة الترفيه السعودية خلال السنوات الأخيرة بسبب مواقفه ضد النادي.

رسالة محمود طاهر لجماهير الأهلي

وقال طاهر في تصريحات تلفزيونية خلال تواجده في حفل ألميريا: "أنا أهلاوي وأتابع أخبار الأهلي بالتأكيد وأتمنى له التوفيق دائمًا".

وتعليقا على مستوى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مسابقة الدوري، قال: "من الممكن أن يكون ما يحدث الآن مجرد كبوة لظروف معينة، لكن سيبقى النادي كما هو دائمًا".

وواصل طاهر أنه عمل وأخلص أثناء تواجده في إدارة النادي الأهلي وأعطى للنادي كل شيء ، سواء كان مجهودًا أو عرق أو دموع أو دم".

واختتم رئيس الأهلي السابق تصريحاته: "أنا لا اتأخر عن الرياضة المصرية أو عن مصر في أي شيء، لكني حضرت هذه المناسبة لأجل محمد جمال العاصي (المدير التنفيذي لنادي ألميريا)".

جماهير الأهلي تفتح النار على محمود طاهر

رئيس الأهلي الأسبق واجه انتقادات شرسة من جماهير القلعة الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بعدم دخول النادي مرة أخرى بعد قبول دعوة تركي آل الشيخ.

وقال أحد النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "ظهور محمود طاهر مع تركي آل الشيخ في الوقت ده بالذات وتصريحاته ليه رساله واضحه، ظنا منه إن ده الوقت المناسب لعمل ثغره أهلاويه بين مجلس الإدارة والجمهور، واختيار الوقت مدبر ليه، نحن جمهور الأهلي قلبا وقالبا مع مجلس إدارة الأهلي حتي وإن اختلفنا فلهم كل الدعم".

وكتب مستخدم أخر: "محمود طاهر كان مع تركي آل الشيخ في احتفالات الماريا ومتصور معاه أمس !! والنهاردة بيتكلم عن فرقة الكورة وظروفها الصعبة !! بدأ يظهر في الوقت دا عشمان يجي في لجنة مؤقته في حال لا قدر الله المجلس استقال، أو بيفرش لدخول الانتخابات".

وعلق ناشط أخر على حضور محمود طاهر حفل نادي ألميريا: "محمود طاهر اللي من يوم سقوطه قدام الخطيب مدخلش النادي وكل مناسبة يدعوه لحضورها يعتذر بحجة مشاغلة رايح يحضر حفلة نادي ألميريا بتاع ترك آل الشيخ وبقوا دلوقتي سمن على عسل، ياريت يا أهلاوية تفهموا اللعبة ماشية إزاي وإن المخطط بقي تسخين الناس ومحاربته".

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو في اللقاء الذي سيقام على ستاد "الأهلي وي السلام"، مساء غد الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.