الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:51 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا

«موديست أم صلاح محسن».. من يقود هجوم الأهلي أمام المقاولون العرب؟

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استعدادًاته لمواجهة نظيره المقاولون العرب، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز (دوري نايل)، لموسم (2023 - 2024).

ويدخل النادي الأهلي مباراة الغد ولديه رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية والفوز على نظيره المقاولون العرب، وذلك من أجل مصالحة الجماهير، وذلك بعد الإخفاق والخروج من الدوري الإفريقي، بعدما فشل المارد الأحمر في الوصول إلى نهائي البطولة وخرج من نصف النهائي أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

ويغيب محمود كهربا، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن الظهور في مباراة الغد أمام المقاولون العرب، بالدوري المصري، بسبب عقوبة الإيقاف.

من يقود هجوم الأهلي أمام المقاولون العرب ؟

وخلال الفترة الحالية يفاضل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، بين كلًا من الفرنسي أنتوني موديست وصلاح محسن، لاعبي الفريق الأول للاعتماد على أحد منهم في قيادة هجوم القلعة الحمراء أمام ذئاب الجبل.

طالع ايضًا : عاجل .. الأهلي يكشف لـ”الطريق” .. لماذا تم ضم فرد جديد لجهاز مارسيل كولر؟

وخلال مران الأهلي الختامي، مساء اليوم الجمعة، يحسم مارسيل كولر، القرار النهائي بشأن من يقود هجوم النادي الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب، في موقعة غدًا السبت.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا السبت، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز (دوري نايل).