الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:21 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل .. هل يغيب أكرم توفيق عن مباراة الأهلي والمقاولون العرب للإصابة؟ .. مصدر يرد

أكرم توفيق
أكرم توفيق

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الجمعة، موقف أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء من المشاركة مع فريقه أمام نظيره المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري الممتاز (دوري نايل).

سبب غياب أكرم توفيق عن الأهلي

ورددت العديد من الأنباء والأخبار، خلال الساعات الماضية، باقتراب أكرم توفيق، من الغياب عن النادي الأهلي، أمام المقاولون العرب، وذلك بسبب الإصابة.

وخلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، وفي الدقائق الأخيرة، حدث تدخل عنيف من قبل لاعب الفريق الضيف، على أكرم توفيق، مما أثار الشكوك لدى البعض بالخوف من تعرض لإصابة جديدة.

حقيقة إصابة أكرم توفيق

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "أكرم توفيق جاهز للمشاركة في مباراة الأهلي والمقاولون العرب، وخاض اللاعب مران الفريق بالأمس كاملًا على ملعب التتش".

وأوضح المصدر، قائلًا: "السويسري مارسيل كولر، أشاد باللاعب أكرم توفيق، خلال مران الأمس في جلسة جمعت بينهم على هامش المران".

اقرا ايضًا : اجتماع عاجل في الأهلي مع مارسيل كولر قبل ساعات من مواجهة المقاولون العرب

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا السبت، على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".