الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:07 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير: الأهلي ضيع على نفسه المجد .. وإشادة خاصة بـ أكرم توفيق

الأهلي
الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، عن خسارة المارد الأحمر، بطولة الدوري الإفريقي، وفشل الفريق في تخطي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي.

وحسم التعادل السلبي لقاء أمس بين الأهلي وصن داونز، وودع النادي الأهلي بطولة الدوري، نظراً لتفوق صن دوانز في مباراة الذهاب التى أقيمت في جنوب إفريقيا، بهدف دون رد.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "في البداية لابد أن نقف للحديث عن أكرم توفيق، لاعب الأهلي، الذي أدى بهذا الشكل والأداء والروح العالية، وذلك بعد غياب دام أكثر من 300 يومًا".

وأفاد: "خلال مباراة الأمس، عمل مارسيل كولر، جميع المغامرات وقام بالدفع بـ أفشة وصلاح محسن، وأكمل سيطرته على الكرة بشكل تام، ولكن دائمًا نشتكي أن الأهلي بيضيع فرص، واللي بيضيع بيدفع التمن، والأهلي ضيع على نفسه الكثير من المجد".

وتابع: "لدي العديد من علامات الاستفهام عن أداء بدلاء الأهلي خلال مشاركتهم أمام صن داونز، مثل أنتوني موديست وأحمد عبد القادر، أرى أن موديست تجربته محكوم عليها بعدم النجاح لم يقدم حتى الأن أي شيء للنادي والكرة المصرية".

أقرأ ايضًا : عاجل .. تفاصيل صادمة في إصابة رضا سليم ومدة غيابه عن الأهلي

واسترسل: "شارك عبد القادر في المباراة من الدقيقة "77"، ووصلت إليه الكرة كثيرًا وليس عليه أن يقوم بمراوغة كل اللاعبين، وهو لاعب جيد لا جدال عليه.

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "النادي الأهلي هو من أخرج نفسه بنفسه من البطولة، لأن الأهلي في مباراة الذهاب احترم صن داونز أكتر من اللازم ولعب مباراة دفاعية جدًا وكولر اعترف بذلك الأمر".