الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:52 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اجتماع عاجل في الأهلي مع مارسيل كولر قبل ساعات من مواجهة المقاولون العرب

الأهلي
الأهلي

يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي، ضيفًا غاليًا على نظيره المقاولون العرب، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري المممتاز (دوري نايل).

ويعود النادي الأهلي للمشاركة في البطولة المحلية، وذلك بعد خسارة الوصول إلى نهائي بطولة الدوري الإفريقي، وخرج من نصف نهائي البطولة على حساب نظيره صن داونز الجنوب إفريقي.

اجتماع عاجل في الأهلي مع مارسيل كولر

وعلمت جريدة "الطريق"، أن مسؤولو النادي الأهلي، استقروا على عقد جلسة طارئة مع المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، وذلك لمناقشة العديد من الأمور في الفريق، بالإضافة إلى تحديد أسباب خسارة لقبين قاريين في أقل من شهرين.

وخلال الاجتماع الذي يعقد مع مارسيل كولر، يتم ايضًا مناقشة مستوى بعض اللاعبين وتراجع أداؤهم بجانب تقييم مستوى الفرنسي أنتوني موديست المُنضم للأهلي الصيف الماضي، وبعض من اللاعبين الأخرين.

اقرأ أيضا: شوبير: الأهلي ضيع على نفسه المجد .. وإشادة خاصة بـ أكرم توفيق

وفي شهر سبتمبر الماضي، خسر النادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد، في المواجهة التى أقيمت بالمملكة العربية السعودية، وذلك قبل أن يودّع مساء أول أمس الأربعاء، بطولة الدوري الإفريقي من الدور نصف نهائي على يد صن داونز الجنوب إفريقي.

وفي سياق متصل، وفي تمام الساعة السابعة مساء غدًا السبت، تنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب، على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري المممتاز (دوري نايل).