الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:31 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طموح رمضان صبحي ينتهي مع بيراميدز وسط مفاوضات مع الأهلي والزمالك

رمضان صبحي يرحل عن بيراميدز 
رمضان صبحي يرحل عن بيراميدز 

منذ رحيله عن النادي الأهلي، وانضمامه لنادي بيراميدز منذ موسمين، لايزال موقف رمضان صبحي في غموض كبير، ما زال يحتفي ببطولاته مع المارد الأحمر، ومحاولة استعادة الثقة وتحقيق أول بطولة مع النادي السماوي خلال الفترة القادمة .

رمضان صبحي يرحل عن بيراميدز

وفي مفاجأة جديدة من مفاجأت الدوري المصري، يبحث رمضان صبحي علي عرض مناسب للرحيل من صفوف نادي بيراميدز، حيث يريد الانتقال إلي نادي جماهيري لاستعادة مستواه المفقود، ودعم الجماهير له رغبة في تحقيق البطولات الغائبة عنه منذ 3 سنوات تقريبا .

وعلي الجانب الأخر، يسعى رمضان صبحي العودة إلي منتخب مصر الأول، بعد ظهور العديد من اللاعبين سواء محليين أو محترفين في مركزه "الجناح الأيسر"، وهذا يزيد من إصرار اللاعب علي الرحيل .

حقيقة مفاوضات الأهلي مع رمضان صبحي

تداولت بعض الاخبار في الفترة الماضية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد وافق علي بدء المفاوضات مع رمضان صبحي جناح الفريق السابق، وعودته إلي صفوف القلعة الحمراء من جديد .

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لموقع وجريدة "الطريق"، أن كل ما يقال حول عودة رمضان صبحي للأهلي، لا أساس له من الصحة، وأن الإدارة تستبعد عودة اللاعب تماما خلال هذه الفترة أو الفترة المقبلة .

الزمالك يفاوض رمضان صبحي

ومع خروج الأهلي من سباق التعاقد مع رمضان صبحي، يدخل نادي الزمالك في التفاوض مع اللاعب بصورة جدية، خاصة مع رغبة رمضان في الانضمام لصفوف القلعة البيضاء، نظرا أن الزمالك يسعى لتحقيق أكبر عدد من البطولات خلال الفترة المقبلة .

فقد صرح أمير مرتضي منصور المشرف العام علي فريق الكرة بنادي الزمالك، :"لن نعلن عن أي صفقات إلا بنهاية الموسم الجاري، ونسعى لضم اللاعبين ذو مهارة عالية، وأي لاعب سيكون إضافة للفريق لن نتأخر عن التفاوض معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ".

وعند سؤاله عن سرية المفاوضات مع جناح نادي بيراميدز قال، :"لا أستطيع الحديث حول التعاقد مع رمضان صحبي في الوقت الحالي، وفي انتظار قرار المدير الفني جوسفالدو فيريرا ".

اقرأ أيضًا : شوبير: الاتحاد الإفريقي لا يجرؤ على استبعاد الأهلي من دوري أبطال القارة