الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:58 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غيابات بالدستة.. الأهلي في مأزق أمام فاركو الليلة

الأهلي
الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته الليلة أمام فاركو، وهو يعاني من غيابات متعددة تضرب صفوفه، حيث يغيب عن قائمة الأهلي 12 لاعب لأسباب عديدة منها للإصابات وأخرى لأسباب فنية.

الأهلي يصطدم بفاركو اليوم

يواجه المارد الأحمر نظيره فاركو اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتستعرض" الطريق" في سطور هذا التقرير غيابات الأهلي أمام فاركو اليوم

يغيب عن المشاركة مع فريقهم الأحمر ضد فاركو الليلة كلا من، عمار حمدي وأكرم توفيق وحسين الشحات وعمرو السولية ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر وأحمد نبيل كوكا. وصلاح محسن للإصابة.

وجاء غياب حمدي فتحي وكريم فؤاد للإيقاف، وبدر بانون لانتقاله لنادي قطر القطري.

وأعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة فاركو المقرر إقامتها اليوم.

وضمت قائمة الأهلي كلا من:‏ "محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي ‏معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق".

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يدخل المارد الأحمر لقائه الليلة، محتلا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة جمعهم من تحقيق 16 انتصار وتعادل فى 6 لقاءات وتلقي الهزيمة 3 مرات، وجاءت هذه النتائج بعد خوض 26 مباراة.

فى المقابل، يحتل فريق فاركو المركز الثامن من جدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

آمال سواريش والشياطين الحمر

يدخل سواريش وأبنائه الشياطين الحمر مواجهاتهم الليلة أمام فاركو باحثين عن الثلاث نقاط على آمال البقاء على المنافسة على لقب الدوري.

وكان المارد الأحمر خسر لقب الدوري للموسم الماضي، ليتوج به الفارس الأبيض، الذي يبحث عن حصده هذا العام للمرة الثانية على التوالي.

اقرأ أيضًا: إجراء مذبحة الراحلين أبرزهم.. 4 مكاسب للأهلي بعد اقتراب خسارة الدوري