الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:55 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الدماطي عضو مجلس الأهلي يوجه رسالة: ”احنا متصالحين”

الدماطي وحسام غالي
الدماطي وحسام غالي

ألمح محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى انتهاء الخلافات التي بينه وبين زملائه في مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

ونشر الدماطي مجموعة صور عبر حسابه الشخصي على (فيسبوك) تجمعه بأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي ومحمود الخطيب، رئيس النادي، في إشارة إلى تنقية الأجواء وانتهاء الأزمة.

وكان الدماطي قد عبر عن استياءه وغضبه في وقت سابق بسبب تهميشه وعدم مشاركته في القرارات الخاصة بملف كرة القدم في النادي الأهلي.

وفي هذا الصدد، أشار الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى عودة الوفاق بين كل أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء خلال الاجتماع الذي جمعهم أمس.

وكتب شوبير عبر حسابه على (فيسبوك): "أهم نتائج اجتماع مجلس إدارة الاهلي اليوم الغير معلنة هي تصفية الاجواء وعودة الوفاق بين كل أعضاء مجلس الإدارة.. لا خوف علي الأهلي أبداً".

واجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي بكامل هيئته برئاسة محمود الخطيب عصر أمس الثلاثاء بمقر الجزيرة، وذلك في حضور شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، ونائبه مصطفى مراد فهمي، وعلاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة، وعمرو شاهين المدير التنفيذي للشركة.

ووافق المجلس على انتقال نشاط كرة القدم بالكامل للشركة بمجرد انتهاء الموسم الحالي في 31 أغسطس، وتكليف الشركة باتخاذ كل ما يلزم تجاه جميع العقود التجارية والتسويقية بالموسم الجديد.

واستعرض المجلس خلال الجلسة السياسات الجديدة التي تتبعها شركة الأهلي لكرة القدم بخصوص تسويق وبيع حقوق الرعاية والبث التلفزيوني.

كما وافق المجلس على تفويض محمود الخطيب، ممثلًا عن الجمعية العمومية للشركة ومجلس إدارة الأهلي، في التنسيق الكامل مع الشركة لكل ما يتعلق بجوانب إدارة نشاط كرة القدم بالنادي.

واستعرض مجلس الأهلي خلال الاجتماع الهيكل التنظيمي الجديد لشركة الأهلي لكرة القدم، الخاص بإدارتها والتوصيف الوظيفي الكامل لكل عناصر الشركة، فيما عرض مسئولو الشركة التحليل الخاص بكافة البيانات المالية المتعلقة بنشاط كرة القدم من 2017 حتى 2022.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.