الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:18 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس جلسة فيريرا مع ثلاثي الزمالك

فيريرا
فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك جلسة خلال الساعات الماضية مع ثلاثي الفريق أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وإمام عاشور، حيث أشاد بقدراتهم ومجهودهم الكبير مع الفريق خلال الفترة الماضية، ومساهمتهم في حصد الفريق للقب كأس مصر، وتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز في الوقت الحالي.

وقال فيريرا لثلاثي الزمالك: "أنتم من أفضل اللاعبين في مصر، ومؤهلين للاحتراف في أكبر الأندية الأوروبية في ظل المستويات الفنية المميزة التي تتمتعون بها".

وأضاف: "عليكم التركيز فقط الفترة القادمة، والعمل على التطور بصورة أكبر، وتقديم أفضل ما لديكم".

في سياق متصل قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة جيوسفالدو فيريرا، السفر إلى الجونة ظهر الخميس، استعدادًا لمواجهة الجونة في بطولة الدوري الممتاز الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: أشرف بن شرقي يقترب من الجزيرة الإماراتي.. والتوقيع خلال ساعات

وحقق نادي الزمالك الفوز على فريق بيراميدز بثلاثية دون رد، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، وهو ما يقرب الفريق من حسم لقب الدوري الممتاز رسميًا.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

ويقدم فريق الزمالك كرة قدم رائعة الفترة الأخيرة تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، والذي نجح مؤخرًا في التتويج بلقب كأس مصر على حساب الأهلي، بعد الفوز عليه بهدفين دون رد في المباراة النهائية، كما يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز بفارق كبير من النقاط عن أقرب ملاحقيه.

ورحل عن نادي الزمالك عدد من اللاعبين المميزة كمحمد أبو جبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي بعد انتهاء عقودهم مع الفريق، إلا أن أداء الزمالك لم يتأثر.

ونجح البرتغالي جوسفالدو فيريرا في عمل تشكيلة مميزة من اللاعبين الشباب بجانب اللاعبين الخبرة، وهو ما تسبب في تحسن أداء الزمالك بنسبة كبيرة، ومحافظ الفريق على تقديم الأداء والنتائج المميزة.