الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:29 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لا طال سما ولا أرض”.. أبو جبل ترفضه الأندية المصرية

أبو جبل
أبو جبل

كشف الإعلامي إسلام صادق، عن وجود أحد الأندية بالدوري المصري الممتاز رفض التعاقد مع اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقا.

مرتضى منصور أعلنها

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في وقت سابق عن عدم التجديد لأبو جبل بشكل نهائي، حيث توصل الطرفان على مغادرة اللاعب قبل انتهاء عقده والمقرر نهايته في 30 أغسطس المقبل، وذلك بعد التنازل عن باقي مستحقاته لدي القلعة البيضاء.

وترددت الأنباء بعد خروج أبو جبل عن أسوار القلعة البيضاء، بانضمامه لنادي النصر السعودي، ولكن كشفت تقارير سعودية عن وجود خلاف بين نادي النصر وأبو جبل وكواليس هذا الخلاف، والتي أدت إلى انتهاء الصفقة دون إتمامها.

وأتاحت فرصة عدم اكتمال صفقة النصر السعودي مع أبو جبل، الفرصة للأندية المصرية للحصول على خدمات اللاعب منذ بداية الموسم المقبل.

وأوضح إسلام صادق عبر برنامجه "البريمو" المذاع على قناة "TeN": "عرض بعض وكلاء اللاعبين على إدارة نادي فيوتشر التعاقد مع أبو جبل بجانب جنش الحارس الحالي، وقابلت الإدارة هذا العرض بالرفض".

اقرأ أيضًا: هل خسر محمود طاهر رئيس الأهلي السابق جمهور القلعة الحمراء بعد قبوله دعوة تركي والجلوس معه؟

وأشار: "رفض نادي فيوتشر صفقة أبو جبل بسبب غيابه عن المباريات لفترة طويلة، بالإضافة إلى أزمته مع النصر السعودي، مما دفع ذلك علي ماهر التحفظ على ضم اللاعب".

حرب الميركاتو الصيفي تشتعل

وتتصارع الأندية المصرية لإبرام العديد من الصفقات القوية والمثيرة، والتي ستكون قادرة على تحقيق الفوز والمنافسات على الألقاب والبطولات، استعدادا للموسم المقبل.

ويتربع الفارس الأبيض على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة، ويليه في المركز الثاني نادي بيراميدز.

ويذكر أن، المارد الأحمر يواجه فريق فاركو اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: إجراء مذبحة الراحلين أبرزهم.. 4 مكاسب للأهلي بعد اقتراب خسارة الدوري