جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 7 فبراير 2023 05:06 مـ 17 رجب 1444 هـ

الإسماعيلي يستأنف تدريباته بعد حصوله على راحة استعدادا لفاركو بالدوري

الاسماعيلي
الاسماعيلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة فاركو ضمن منافسات الدوري العام، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة.

وأدى الفريق تدريبات الخططية والبدنية بشكل طبيعي وسط حالة من الحماس والتحفيز سعيا لنيل ثقة الجهاز الفني للفريق في حصد مقعد بتشكيلة الأساسية خلال اللقاءات المقبلة.

وشارك لاعبي الدراويش الأساسيين تدريبات استشفائية، وذلك من أجل إزالة علامات الإرهاق في ظل ضيق الوقت بين المباريات.

واختتم المران بتقسيمة حماسية تم إيقافها عدة مرات بغرض إصلاح الأخطاء الفنية والوقوف على مدى استيعاب اللاعبين للجمل الخططية، في حين أدى حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف مدربهم سيد توفيق.

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي وفاركو في الدوري

لاعبو الدراويش يدعمون المشجع أمين نبيل «محارب السرطان»

حرص الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على دعم المشجع أمين نبيل، أحد محاربي مرض السرطان، وذلك على هامش برنامجه الإعدادي لمواجهة فاركو ضمن منافسات الدوري العام.

وتواجد المشجع خلال المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الإسماعيلي، لالتقاط الصور التذكارية مع الجهاز الفني ولاعبي الدراويش.

وكان الإسماعيلي استأنف تدريباته الجماعية مساء اليوم، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، من أجل إلتقاط الأنفاس عقب الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف بمسابقة الدوري.

ويستعد الدراويش في الوقت الحالي لمواجهة فاركو في تمام الساعة السادسة والنصف مساء السبت المقبل على ملعب الإسكندرية، في إطار الجولة الـ 29 من عمر المسابقة المحلية.

مصر تفوز على الجزائر وتطير إلى نهائي كأس العرب للشباب

«المحمدي» يحصد جائزة أفضل لاعب في شهر يوليو بالإسماعيلي

حصد باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، جائزة لاعب شهر ”يوليو”، وذلك بعد تألقه بشكل لافت للنظر فى اللقاءات الأخيرة، ضد فرق سموحه وفيوتشر وبيراميدز والجونة، بالإضافة إلى مصر المقاصة.

ونال المدافع الدولي تلك الجائزة وذلك بعد تقييم رقمي لكل اللاعبين الذى شاركوا باللقاءات السابقة وفي ظل منافسة قوية نظرا لتألق أكثر من لاعب ضمن صفوف الفريق خلال هذا الشهر.

وكان حسني عبدربه، مدير الكرة للإسماعيلي، قد حرص على استحداث تلك الفكرة مؤخرًا وبشكل دوري سعيا لخلق مزيدا من التحفيز والإصرار لدى اللاعبين على التألق وتقديم المستوى المنتظر بقميص الدراويش، وذلك على غرار معظم الأندية بالدوريات العالمية الكبرى وهو ما سيكون له إنعكاس إيجابي على النتائج.

ومن المعروف أن المباراة المقبلة للفريق ضد فاركو السكندري ستكون الـ 150 للاعب الشاب منذ صعوده للفريق الأول عام 2014، ولكن هذا الموسم شارك في 27 مباراة بمسابقتي الدوري العام وكأس رابطة الأندية المحترفة، سجل من خلالهم 5 أهداف.

نجم الأهلي السابق: سنفوز على فاركو.. وهذه أسباب تراجع نتائج الفريق (خاص)