الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:42 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم الأهلي السابق: سنفوز على فاركو.. وهذه أسباب تراجع نتائج الفريق (خاص)

محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل

تحدث محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق، عن توقعاته لمباراة الأهلي وفاركو الليلة، وتقييمه لسواريش وأسباب تراجع مستوى الفريق.

وقال محمد عبد الجليل، في تصريحات خاصة لـ«الطريق»: "الأهلي سيفوز على فاركو ولا يوجد بديل أمامه غير ذلك، وهذا أمر طبيعي سواء كان الأحمر في حالة جيدة أو سيئة".

وأضاف:"مستوى الأهلي متراجع بسبب نقص اللاعبين، نتيجة الإصابات وعدم التركيز وسوء المستوى، إضافة إلى الانتقالات التي لم تكن بقدر مستوى الأحمر أمثال بيرسي تاو وميكيسوني ".

واستكمل: لا يمكن إلقاء اللوم على سواريش أو تقييمه في الوقت الحالي، لأنه تولى قيادة الفريق وهو ضعيف ويوجد به الكثير من الإصابات.. وكنت مع رحيل موسيماني فهو السبب الرئيسي في تراجع مستوى الفريق وإصاباته، ولم يضف للأحمر شيئًا بل هدم الفريق".

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فاركو الليلة، على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء بين الأهلي وفاركو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز على فاركو في لقاء الليلة، لتحسين موقفه في الدوري بعد تراجع نتائجه خلال الفترة الأخيرة، وتعادله السلبي في مواجهة المقاولون العرب السابقة.

ويدخل الأهلي اللقاء أمام فاركو محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة، جمعها من 26 مباراة بعدما حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 3 مباريات.

على الجانب الآخر، يأتي فاركو في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة جمعها من 27 مباراة، بعدما حقق الفوز في 8 مباريات وخسر مثلهم وتعادل في11 مباراة.

اقرأ أيضًا: هل خسر محمود طاهر رئيس الأهلي السابق جمهور القلعة الحمراء بعد قبوله دعوة تركي والجلوس معه؟

قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - محمود وحيد - علي معلول - محمد عبد المنعم - محمد هاني - محمد أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج - محمد فخري - زياد طارق - محمد مجدي أفشة - وليد سليمان - محمد محمود - لويس ميكيسوني.

خط الهجوم: حسام حسن - بيرسي تاو.