الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:22 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

كواليس طلب بابافاسيليو الرحيل عن المحلة قبل أيام من مواجهة الأهلي

 بابافاسيليو
بابافاسيليو

أثار اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، أزمة قبل أيام قليلة من مواجهة الأهلي بالدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

كواليس رحيل بابافاسيليو

قال الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات عبر برنامجه "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إنه تلقى اتصالاً من بابافاسيليو، أبلغه بقراره بالرحيل عن تدريب غزل المحلة، بسبب حصوله على راتبه بالجنيه المصري وهو ما يخالف اللوائح في عقده، حيث طالب بتحويله إلى دولار.

وتابع أن مدرب غزل المحلة، تلقي ثلاث عروض من بعض الأندية المصرية، وأن النادي المصري أحد الأندية التي تقدمت بعرض رسمي لليوناني بمقابل 50 ألف دولار، لتولي تدريب الفريق بعد رحيل إيهاب جلال.

وشدد حتحوت، أن إدارة غزل المحلة، أبلغت كامل أبو على رئيس النادي المصري، عدم التعاقد مع بابافاسيليو، بخلاف القيمة الكبيرة في التعاقد معه وهو ما اعتبرته إدارة زعيم الفلاحين إهانة لها بسبب حصوله على 9 آلاف دولار شهريًا.

وفي الوقت نفسه أكد، أن إدارة سموحة دخلت في سباق التعاقد مع بابافاسيليو، مضيفاً أن إدارة الإسماعيلي تفكر في التعاقد معه، إلا أن عدم الاستقرار الذي تعاني منه إدارة الدراويش قد تدفع المدرب لرفض العرض.

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش

واختتم هاني حتحوت تصريحاته: "تحدثت مع إدارة غزل المحلة بشأن أزمة بابافاسيليو، وأكدوا أن هناك جلسة معه ولكنهم تفاجئوا بتقديم اعتذاره عن تدريب الفريق، بعدما طلب سيارة خاصة وتحويل راتبه من الجنيه المصري للدولار".