الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:08 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمود أبو الدهب ل ”الطريق” : أتوقع فوز الأهلي على مازيمبي الكونغولي تاريخ لقاءات الأهلي ومازيمبي السابقة في دوري أبطال إفريقيا الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة الكشف المبكر عن الأمراض الوراثية سويلم يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بالغربية.. صور ضبط سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي للنصب والاحتيال في الغربية تفاصيل جلسة جوزية جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة دريمز رضا عبد العال يكشف ل ”الطريق” عن توقعاته لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي الضرائب: غموض موقف ضريبة الأرباح الرأسمالية يهدد بخسائر فادحة للبورصة المصرية وزير التعليم العالي: الجامعات الأجنبية بمصر رافد جديد للتنمية العلمية والبحثية التنمية المحلية: بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم.. «إنفوجراف» قائمة الزمالك لكرة الطائرة سيدات استعدادا للبطولة الإفريقية سيدة في دعوى خلع.. جوزي مدمن مخدرات وكان مخبي عليا

مونديال سقوط الكبار.. الكاميرون تفوز على البرازيل وتودع كأس العالم 2022

مباراة الكاميرون والبرازيل في كأس العالم
مباراة الكاميرون والبرازيل في كأس العالم

حقق المنتخب الكاميروني فوزًا تاريخيًا على منتخب البرازيل، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وتفوق الأسود غير المروضة بنتيجة 1-0 على الحامل التاريخي للقب كأس العالم، بأقدام فينيست أبو بكر، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وتلقى اللاعب البطاقة الحمراء بعد تسجيله لهدف الكاميرون في المباراة بعد خلع قميصه، ليصبح أول لاعب في تاريخ البطولة يحصل على الطرد عقب تسجيل هدف لفريقه.

طرد فينست أبو بكر

وسجل المنتخب الكاميروني بهذا الفوز رقمًا قياسيًا، بعدما أصبح المنتخب الإفريقي الذي يحقق الفوز على البرازيل لأول مرة في التاريخ.

اقرأ أيضًا: الأهلي ينفرد بصدارة جدول الدوري الممتاز بثنائية في طلائع الجيش

الكاميرون تودع كأس العالم

ورغم الفوز، ودع المنتخب الكاميرون منافسات كأس العالم قطر 2022، بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته السابعة، برصيد 4 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراة وتعادل وهزيمة، ليتأهل من المجموعة المنتخب البرازيلي كمتصدر للترتيب وسويسرا وصيفًا.

مونديال سقوط الكبار

وشهدت النسخة الـ22 الحالية من كأس العالم لعدد من النتائج التاريخية لعمالقة كرة القدم في جميع أنحاء العالم، بعدما سقطت الأرجنتين أمام السعودية، وفرنسا أمام تونس، وإسبانيا أمام اليابان.