الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:26 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

رئيس لجنة الحكام الأسبق: هدف بيرسي تاو صحيح 100%

بيرسي تاو
بيرسي تاو

أكد رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام الأسبق، أن هدف الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي، في شباك فريق فاركو صحيح 100%.

وقال البلتاجي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد ": "الهدف صحيح 100%، أشك في طريقة رسم خطوط الفيديو، أؤكد ان الهدف صحيح 100%".

وأضاف: "وجود تقنية الفيديو للوصول إلى أقصى درجة من العدالة، بالعين المجردة واضح ان الخطوط مرسوم غلط، المفروض الخط الأحمر يكون مع اخر جزء في جسم المدافع وليس منتصف الركبة".

وأوضح: "فاركو لا يستحق ركلة جزاء في الشوط الأول".

واختتم البلتاجي تصريحاته: "اعتدت الدفاع عن الحكام، الحكام اخطأوا واتمنى لجنة الحكام تجتمع بهم وتسألهم عن سبب الخطأ، الهدف ده هيؤثر على صراع النادي الأهلي للمنافسة على اللقب".

هدف بيرسي تاو الملغي

وفي الدقيقة 71 سجل بيرسي تاو هدفا لصالح الأهلي بعد تمريرة بينية متقنة من لويس ميكيسوني استغلها تاو في اختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

قبل أن يعود حكم المبارة لتقنية الفيديو ويلغي هدف الأهلي بداعي التسلل على بيرسي.

نتيجة مباراة الأهلي وفاركو

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة الأهلي وفاركو والتي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الأهلي وي السلام ضمن ‏منافسات الجولة الثامنة والعشرين، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 55 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بعدما لعب 27 مباراة، فيما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 36 نقطة، بعدما لعب 27 مباراة.

نتيجة لقاء الدور الأول بين الفريقين

انتهت نتيجة مباراة الأهلي وفاركو في الدور الأول بفوزالمارد الأحمر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للمسابقة باستاد الإسكندرية.

سجل رباعية الأهلي؛ مجدى أفشة (هدفين) ومحمد شريف وحسين الشحات ولكل منهما هدف، وسجل أحمد إبراهيم الصغيري هدف فاركو الوحيد.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.