جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 12:17 صـ 13 رجب 1444 هـ

إدوارد يطرح أغنيته الجديدة «فاكس» في هذا الموعد

إدوارد
إدوارد

أعلن النجم إدوارد، موعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "فاكس"، والذي يقدمها مع ابنه "ماركو"، والمقرر طرحها غدا في تمام الساعة السابعة مساء.

أغنية إدوارد الجديدة

وشارك إدوارد جمهوره ومتابعيه بصورة البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلا: "استنوا أغنيتنا الجديدة "فاكس"، بكرة الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.

أغنية "فاكس" هي من كلمات أحمد مرزوق، وكتب كلمات الراب ماركو، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد عادل، ميكس وماستر أمير محروس والفيديو كليب من إخراج أمين إسماعيل.

وكان الفنان إدوارد لأغنيته الجديدة "فاكس" التي يشاركه فيها ابنه ماركو، من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وظهر إدوارد في بداية الفيديو بشخصية مستوحاة من دور "عزيز الهنش" الذي قدمه في فيلم "بنات العم".

يشار إلى أن مارك نجل الفنان إدوارد، شارك معه بالعزف والغناء في حفله الأخير، ويتكون فريق "الجيبسي" من الفنان وائل خضر، وأحمد عادل، ومحمد مكي، محمد صباحي.

أخر أعمال آدوارد

على الصعيد الآخر، كانت آخر أعمال الفنان إدوارد، مشاركته في السباق الرمضاني الماضي 2022، من خلال مسلسل "ملف سري" للنجم هاني سلامة، والذي دارت أحداثه في عام 2013، حول هاني سلامة الذي جسد دور مستشار في دار القضاء العالي، ويفتح النار على رجال الأعمال الفاسدين، وتتصاعد الأحداث بعد ذلك .

اقرأ أيضًا : بعد دفاع الفتاة الإسرائيلية عنه.. محمد رمضان يستفز متابعيه.. والجمهور: ”عايز إيه من الدنيا؟” (صور)

مسلسل "ملف سري"، من بطولة الفنان هاني سلامة، والفنانة عائشة بن أحمد، والنجم ماجد المصري، والفنانة مادلين طبر، والفنان محسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين الذين ظهروا كضيوف شرف، والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي .

وحقق المسلسل نجاح كبير، ونافس بقوة مع باقي المسلسلات التي قدمت خلال شهر رمضان الماضي عام 2022.

اقرأ أيضًا.. بين الهجوم والإشادة.. باسل خياط يحدث ضجة في مسلسل منعطف خطر والجمهور: ”حلقة كمان وهنعترف بكل حاجة”