جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 01:30 صـ 13 رجب 1444 هـ

«نجوى كرم» تكشف تفاصيل حفلها الغنائي في سوريا

نجوى كرم
نجوى كرم

تستعد النجمة نجوى كرم، لاحياء أحدث حفلاتها الغنائية، بمدينة الشام في سوريا، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 18 من أغسطس الجاري.

وشاركت الفنانة نجوي كرم، مع متابعيها مقطع فيديو لها، عبر صفحتها الشخصسة على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت عليه قائلة: "متل ما تعوّدت من بداياتي مع جمهور حققلي أهمّ النجاحات بحياتي الفنّية، رح نرجع نتلاقى سوا بـ ١٨/٨ بالشام بـ قلعة دمشق سوريا حتى نرجع بالذكرى لأحلى إيّام عشناها مع بعض.. ‏لاقونا".

اقرأ أيضًا.. بين الهجوم والإشادة.. باسل خياط يحدث ضجة في مسلسل منعطف خطر والجمهور: ”حلقة كمان وهنعترف بكل حاجة”

وفي سياق أخر، طرحت النجمة اللبنانية ​نجوى كرم​، مؤخرا أحدث أغانيها، التي تحمل اسم "ساعة بيضا"، وتخطت الاغنية حاجز الـ 2 مليون مشاهدة عبر قناتها، الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بعد أيام قليلة من طرحها.

وتعد أغنية "ساعة بيضا" من كلمات: إميل فهد، ومن ألحان: ​​جورج مرديروسيان​​، ومن توزيع: موسيقي ​​روبير أسعد​​، وميكس وماستيرينغ ​​فادي جيجي​​.

ومن كلمات أغنية "ساعة بيضا"

بلَحظَة صارْ الكَونْ كلّو خْيالْ

وما عِدِتْ إقشَعْ لمّا قرَّبِتْ لَيّي

مِشْ ذَنبَكْ إنِتْ ما مْرَقِت عالبالْ

ذنبي أنا الـ ما شافوكْ عينيّي

ساعَة بيضا لِمْ شِفْتَكْ

شِفتْ الدّنيي قدّامي

من يوم لـ أنا عرِفْتَكْ..يا عِيني لا تنامي.

ويذكر أن طرحت الفنانة نجوى كرم ، فيديو كليب أغنيتها الجديدة ، وتحمل عنوان "حلوة الدنيى" عبر صفحتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان: جهاد حدشيتي، ومن توزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي.

ومن كلمات الأغنية:

وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان..

ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان..

ضلّك شوف النّصّ المليان..

وبعد الدّمعة في ميّة ميّة ضحكة حلوة..

وفوق الشّوكة رح تبقى الوردة الوردة تضوّي

وجدير بالزكر أن، الفنانة نجوي كرم أحيت مؤخرا حفلا غنائيا ضخما، بمدينة إسطنبول في تركيا، وقدمت نجوى كرم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغنياتها،التي يفضلها الجمهور، من بينها "حبيبي مين، ويخرب بيتك، وأغنية الليلة ليلتنا".

اقرأ أيضًا: بعد حذف البرومو وغضب الجمهور.. حقيقة إلغاء برنامج إيمي تاتو (خاص)