الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:12 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حذف البرومو وغضب الجمهور.. حقيقة إلغاء برنامج إيمي تاتو (خاص)

برنامج إيمي تاتو
برنامج إيمي تاتو

تعرضت قناة الشمس الفضائية لموجة من الانتقادات والغضب من الجمهور ورواد السوشيال ميديا بعد طرح برومو برنامج "ضي القمر" والمقرر أن تقدمه إيمي تاتو خبيرة التجميل.

حذف برومو برنامج إيمي تاتو

حذفت إدارة قناة الشمس، البرومو الرسمي الدعائي لبرنامج إيمي تاتو الجديد بعد الجدل الواسع وغضب الجمهور على السوشيال ميديا، ويتساءل الجمهور هل حذف البرومو يشير إلى إلغاء البرنامج والتراجع عنه؟.

ويشار أن القناة الفضائية اضطرت لحذف البرومو بسبب غضب الجمهور والانتقاد الكبير ضد القناة وضد خبيرة التجميل ولكن لا يعني ذلك إلغاء البرنامج، حيث علم "الطريق" من مصادر خاصة أنه سيتم تأجيل عرض البرنامج في الفترة الحالية للتفكير من جديد وتحديد مصير البرنامج.

يشار أن خبيرة التجميل إيمي تاتو كانت قد تصدرت التريند من قبل بسبب غضب الجمهور وسخريته منها بسبب بعض الجمل التي كانت تقولها في مجموعة من الفيديوهات التي تنشرها عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك".

غضب الجمهور من إيمي تاتو

اتهمها الجمهور ورواد السوشيال ميديا بتحريف آية من القرآن الكريم حيث قالت في إحدى فيديوهاتها "الإيد الساندة عند الله أحسن من الإيد الساجدة"، ودافعت عن نفسها وقالت إنها لا تقصد ذلك ولا تتعمد تحريف آية من القرآن.

وقالت في فيديو آخر لها: "للمرة المليون أنا مش كوافيرة"، وأوضحت أنها لا تفضل هذا اللقب وأنها أخصائية تجميل، معلقة: "بختم القوى العاملة"، وذلك الفيديو الذي جعلها تريند مواقع التواصل الاجتماعي وحديث الجمهور والناس.

اقرأ أيضًا: بعد دفاع الفتاة الإسرائيلية عنه.. محمد رمضان يستفز متابعيه.. والجمهور: ”عايز ايه من الدنيا؟” (صور)

فيديوهات إيمي تاتو

يشار أن إيمي تاتو دائمًا تظهر لجمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا لتتحدث عن طرق رسم التاتو والمايكروبليدنج وغيرها من داخل صالون التجميل الخاص بها وتظهر في فيديوهات أخرى أيضًا من منزلها وهي تطبخ وتتفاعل مع متابعيها وتجيب عن أسئلتهم.

وفي سياق متصل، كانت الفنانة بسنت شوقي أعربت عن تمنيها لتقديم شخصية إيمي تاتو في عمل فني، معلقة: "كاريزما ليفل الوحش".

اقرأ أيضًا: تبرأوا منها ولم يحضروا جنازتها.. السر الذي دمر علاقة سناء جميل بعائلتها