الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:07 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري جوزيه جوميز: مباراة الغد أمام دريمز الغاني ستكون قوية الأهلي لكرة اليد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية الموقع الرئاسي ينشر فيديو استقبال الرئيس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الكونفدرالية.. جوميز يتسلم تقرير عن «دريمز» قبل موقعة الغد بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد كمونة يكشف لـ«الطريق» روشتة فوز الزمالك على دريمز والعبور لنهائي الكونفدرالية ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع ”صاحبة السعادة” 75 فنانا و350 عمل فني يجتمعون في ”ربيع الفنانين” لدعم أطفال الشوارع أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المقبل وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية بجامعة طنطا الرقابة توافق على إطلاق ثالث صندوق لاستثمار الذهب مع شركة تابعة للبنك الأهلي

متصل: «مراتي جالها كانسر في الثدي ومش مبسوط في العلاقة الزوجية».. وداعية يعلق - فيديو

الشيخ إبراهيم يوسف
الشيخ إبراهيم يوسف

عرض متصل مشكلته عبر برنامج "أحلى الكلام" المذاع على فضائية "قناة الشمس" الذي تقدمه الإعلامية ميار الببلاوي، متحدثا عن إصابة زوجته بسرطان الثدي ورغبته في الزواج مرة أخرى لعدم استمتاعه بالعلاقة الزوجية، مشيرًا إلى أن زوجته كانت فائقة الجمال عند زواجهم من 12 عامًا، وتابع المتصل في حديثه أنه لم يقصر مع زوجته أثناء العملية وبعدها ولكنه يريد أن يتزوج مرة ثانية.

وعلق الشيخ إبراهيم يوسف من علماء الأزهر الشريف، على حديث المتصل موجهًا له الرد من خلال الحكم الفقهي والنصيحة الأخوية للمتصل ونصيحة عامة للجمهور المستمع.

وقال الشيخ إبراهيم يوسف إن الناس لا تفهم حديث الرسول صلى الله عليه وسلم بصورة صحيحة حينما قال "تنكح المرأة لأربع: لمالها، ولحسبها، ولجمالها، ولدينها، فاظفر بذات الدين تربت يداك"، مشيرًا إلى أن الدين هو الأصل وليس الجمال ففي حال ذهاب الجمال انتهى الأمر فأين الرحمة والسكن والمودة.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد» تكشف موعد ذروة الموجة الحارة

وتابع الشيخ إبراهيم في حديثه للمتصل من الناحية الفقهية لا يمكن تحريم الحلال، قائلًا: "لكن لو مكانك ونصيحة كأخ مستحيل أفكر في هذا التفكير"، موضحًا أن هذا الابتلاء اختبار للزوج وليس لها، ويجب أن يكون الزوج رحيم وحساس مع زوجته.

واختتم حديثه قائلًا: "بالله عليك ما تكسر قلبها".