الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:49 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. انطلاق برنامج ”حكاية كل باب” على قناة الشمس

قناة الشمس
قناة الشمس

ينطلق اليوم الخميس برنامج "حكاية كل باب"، على شاشة قناة الشمس فى أول تجربة إعلامية للمذيعة سما أحمد، ويناقش البرنامج القضايا الاجتماعية التي تهم كل مواطن فى المجتمع المصرى، ويسلط الضوء على النماذج الناجحة ويبحث عن حلول ومساعدة للبسطاء فى كل أرجاء المعمورة.

وقالت سما أحمد إن الهدف من البرنامج هو مناقشة القضايا الاجتماعية دون إثارة أو تهويل، لتقديم إعلاما متزنا للمشاهدين، مؤكدة أنها لا تسعى وراء ترويج معتقدات خاطئة كما يفعل البعض على الشاشات، وإنما تهدف للبحث عن النماذج الناجحة في المجتمع المصرى، بهدف توصيل رسالة للجميع أن مصر قادرة على أن تكون فى مصاف الدول المتقدمة بعقلية شبابها الناجح فى كافة المجالات.

وأضافت سما في تصريحات صحفية، أن القضايا الاجتماعية شائكة، وعلى كل إعلامى معالجتها بطريقة تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصري، دون البحث عن الإثارة فقط، بل هناك جوانب أخرى يجب إبرازها، وذلك من أجل تقديم إعلاما يتماشى مع طبيعة المرحلة التى تشهد تضافر من كافة أجهزة الدولة، من أجل النهوض بمصر.

برنامج" حكاية كل باب" من البرامج الأسبوعية، ويذاع الخميس الساعة 5.30 مساء على قناة الشمس، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي محمد راضي نائب رئيس تحرير جريدة الأخبار، وتقدمه المذيعة سما أحمد، ويخرجه أحمد السيد.

موضوعات متعلقة