الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:10 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقابة الإعلاميين: إيمي تاتو لم تحصل على تصريح لمزاولة المهنة

خبيرة التجميل إيمي تاتو
خبيرة التجميل إيمي تاتو

تصدرت خبيرة التجميل إيمي تاتو، وسائل التواصل الإجتماعي وذلك بعد إعلانها عن برنامج يحمل اسم «ضي القمر» مما اثار غضب الجمهور بسبب أنها ليست إعلامية.

رد نقابة الإعلاميين

وأعلنت نقابة الإعلاميين، أن خبيرة التجميل إيمي تاتو لم تحصل نهائيًا على تصريح لمزاولة المهنة من قبل النقابة، وسيتم التواصل مع قناة «الشمس» لتحسين أوضاعها وأوضاع عامليها مثل: المحررين ومقدمى البرامج والمراسلين والمخرجين، وعدم الإلتزام بذلك يُعرض القناة للغرامة وقد تصل إلى الغلق تمامًا.

بوست إيمي تاتو

بدأت إثارة الجدل بعدما نشرت خبيرة التجميل إيمي تاتو، بوست عبر صفحتها على «فيس بوك» قائلة: «انتظرونا على قناة الشمس مع إيمي تاتو في برنامج «ضي القمر» يوم الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا، والإعادة يوم الخميس الساعة الثالثة صباحًا، شاشة تجمعنا علي قناة الشمس».

وبعد ذلك نفت قناة «الشمس»، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأن خبيرة التجميل إيمي تاتو سوف تقدم برنامج عبر قناتها، بعد أن كانت نشرت برومو البرنامج وحذفته بعد الهجوم عليها.

اقرأ أيضًا: الليلة.. روبي في ضيافة «معكم» مع منى الشاذلي

المجلس الأعلى للإعلام

قرر المجلس الأعلى للإعلام، وقف برنامج خبيرة التجميل إيمي تاتو عبر قناة «الشمس»، وتم النشر عبر صفحتهم الخاصة، قائلين: «قررت هيئة المكتب بالمجلس الاعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامج إيمي تاتو على قناة الشمس، بعد أن تلقى المجلس شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة، وتحويل المسئول القانوني للتحقيق في المخالفات المنسوبة للقناة».

رد إيمي تاتو بعد إلغاء برنامجها

وردت خبيرة التجميل إيمي تاتو، بعد قرار وقف برنامجها «ضى القمر»، حيث كتبت عبر صفحتها على «فيس بوك» قائلة: «الحمد لله والفضل كله لله وماشاء الله فعل.. هو أنا بصارحة مش عارفة ليه حصل غضب على السوشيال ميديا، وخصوصًا عند بعض الإعلاميين والمبتدئين.. الموضوع أخذ أكبر من حجمه الموضوع كله كان فقرة في برنامج بتقدمه مذيعة أصلًا اكتمال الموضوع أو نهيه ولا فرق معايا، أنا قبله بناءًا على طلب السيدات عن عرض معلومات وتجارب تخص الشعر والبشرة وأنا اتعرض عليا كتير من التمثيل والظهور في برامج وحلقات خاصة وعرض قصة حياتي وعلى طول برفض لإني بركز على شغلي وده البرنامج الوحيد اللى قبلته لانه خاص بفقرة عن المرأة، انا برفض أى عرض منتج كإعلان وبرفض لقاءات كتير بعائد مادي وبرفض كمان دخولي التمثيل، كل شغلي تاتوهات والمطبخ».

وأنهت كلامها قائلة: «حب الناس مش بيشتري بالفلوس حب الناس ده من عند الله ولا بالشهادات ولا التدريبات.. يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .. وحب الناس ليا بكنوز الدنيا».

اقرأ أيضًا: هكذا استقبل الجمهور فيلم «تسليم أهالي» في أول أيام عرضه