الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:22 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

أول رد من إيمي تاتو على أنباء توقف برنامجها التلفزيوني

إيمي تاتو
إيمي تاتو

علقت خبيرة التجميل إيمي تاتو، على الأخبار المتداولة التي تفيد بتوقف برنامجها التلفزيوني بعنوان "ضي القمر" والذي تتحدث خلاله عن مستحضرات التجميل.

تعليق خبيرة التجميل إيمي تاتو على أنباء توقف برنامجها ضي القمر

ردت إيمي تاتو، على تلك الأخبار من خلال منشور دونته على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت إيمي، خلال المنشور: "خلصت خلاص".

وتفاعل متابعيها مع المنشور، فكتب أحد الأشخاص قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله العين علينا حق أعوذ بكلمات الله التامات"، وأضاف آخر: "أوعى تزعلي من المهاجمة من بعض الناس بخصوص البرنامج"، وفي السياق ذاته كتب آخر: "ليه كده إنتي إنسانة جميلة وناس كتير بتحبك استمري وملكيش دعوة بحد".

القصة الكاملة لبرنامج إيمي تاتو الجديد

تصدرت خبيرة التجميل، قبل الساعات القليلة الماضية تريند مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعدما أعلنت إدارة قناة الشمس عن تقديمها برنامج بعنوان.

وبعد ساعات قليلة من إعلان الخبر، أطلقت القناة البرومو الدعائي للبرنامج على شاشة قناة الشمس وحساباتها الرسمية، بموقع السوشيال ميديا، ولكن لم يمر سواء دقائق وحذفت البرومو بسبب هجوم الجميع عليه.

وبدأت القصة عندما أعلنت إيمي تاتو، تقديمها برنامج على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت تاتو، خلال المنشور: "انتظرونا على قناة الشمس مع إيمي في برنامج ضي القمر يوم الأحد الساعة السابعة والنصف مساءً، والإعادة يوم الخميس الساعة الثالثة صباحًا، شاشة تجمعنا علي قناة واحدة شاشة قناة الشمس".

كيف تفاعل الجمهور مع الخبر

سادت حالة من الإحباط والغضب بين خريجي كليات الإعلام الذين لم يحصلوا على فرصة عمل رغم تخرجهم من الإعلام وحصولهم على تدريبات عديدة، وكان من أبرز التعليقات هو تعليق الصحفي مصطفى ياسين الذي قال: دي الأستاذة إيمي تاتو، دي اللي بفلوسها بقت إعلامية، دي اللي هتظهر على الشاشة وتعلمنا الفن والذوق والأدب، دي اللي قعدت على الكرسي اللي قعدت عليه ليلى رستم وأماني ناشد ونجوى إبراهيم وسناء منصور وهمت مصطفى وسامية الإتربي وسلوى حجازي وغيرهم من نجوم الإعلام المصري العظيم، دي اللي الزمن الجديد بلانا بيها.

اقرأ أيضا: ”هزاولكم بكرة”.. حكيم يشوق متابعيه لطرح أغنيته الجديدة ”تزاولني”