الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:51 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قناة الشمس تكشف تفاصيل ظهور «إيمي تاتو» عبر شاشتها - خاص

رئيسة قناة الشمس
رئيسة قناة الشمس

ما زال الحديث عن "إيمي تاتو" يثير الجدل بين رواد السوشيال ميديا، حول تقديمها لبرنامج "ضي القمر" على قناة "الشمس"، حيث تزايدت تساؤلات المواطنين حول إمكانية السماح لها بالظهور على التليفزيون دون دراسة الإعلام، واتهم البعض القنوات بـ"بيع الهواء".

في أعقاب ظهور إيمي تاتو على قناة الشمس، انهالت التعليقات على قناة "الشمس" وإيمي تاتو.

وتعليقًا على ذلك، قالت سميرة الدغيدي، رئيسة قناة "الشمس" إن "إيمي تاتو" ليست إعلامية ولكنها ضيفة مستمرة في البرنامج، موضحة أنه ظهورها في البرنامج لم يتجاوز كونها خبيرة تجميل، لذلك يتركز مضمون حديثها في حلقات البرنامج عن التجميل والعناية بالمرأة.

رئيسة قناة الشمس وتفاصيل ظهور إيمي تاتو

وأضافت رئيسة قناة "الشمس" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن البرومو التي نشرته "تاتو" على صفحتها ينوه على أنها ضيفة فقط في فقرة "ضي القمر"، معربة عن غضبها من هجوم رواد السوشيال ميديا على "إيمي تاتو" لظهورها في البرنامج.

واستكملت: "ليه الناس مش بتحب الخير لبعضها واللي عاوز يوصل يجتهد ويحاول أكثر من مرة.. وقناة الشمس أكثر قناة تساعد خريجي الإعلام وتعطيهم فرص في الظهور على مستوى مدينة الإنتاج الإعلامي".

وكشفت رئيسة قناة "الشمس" أن سبب السماح لـ"إيمي تاتو" لأن لديها الكثير من المتابعين، مضيفة أنها مستمرة في البرنامج حتى تنتهي من تقديم كل المحتوى الذي لديها عن التجميل والعناية بالمرأة والبشرة.

اقرأ أيضًا: 30 ألف جنيه في الساعة لـ”إيمي تاتو”.. ”الطريق” يكشف تفاصيل بيع الهوا في قناة ”الشمس”

وشبهت "الدغيدي" فقرة إيمي تاتو يمكنها أن تستمر لأكثر من شهرين في البرنامج، كونها مثل فقرة المطبخ أو فقرة تفسير الأحلام في أي برنامج على القنوات المختلفة.

ويذكر أن "إيمي تاتو"، التي أثارت الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها على قناة "الشمس" في فقرة ببرنامج "ضي القمر"، هي صاحبة صالون تجميل، وتمكنت خلال الفترة الماضية لفت الانتباه من خلال المحتوى التي تقدمها، من خلال الفيديوهات التي يتم تداولها على اصفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والصفحة الخاصة بمركز التجميل الخاص بها.

على مدار الشهور الماضية، تمكنت "إيمي تاتو" من الوصول لشهرة واسعة على السوشيال ميديا بسبب فيديوهاتها، وهو ما جعل البعض من الفنانين للتفكير في تقليدها.

موضوعات متعلقة