الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:49 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

30 ألف جنيه في الساعة لـ”إيمي تاتو”.. ”الطريق” يكشف تفاصيل بيع الهوا في قناة ”الشمس”

إيمي تاتو في سنتر الشمس
إيمي تاتو في سنتر الشمس

شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهور شخصية تدعى "إيمي تاتو"، والتي ظهرت على قناة "الشمس"، في أول تجربة إعلامية على التلفزيون من خلال برنامج "ضي القمر".

تفاصيل تعاقد أيمي تاتو مع قناة الشمس على برنامج "ضي القمر"

وانهالت التعليقات الساخرة من ظهور، صاحبة بيوتي سنتر تجميل في دور المذيعة على قناة "الشمس"، وتساءل البعض عن وجود الإعلام في ظهور مثل هذه الشخصيات على التلفزيون.

وتعليقًا على ذلك، قال مصدر مسؤول في قناة الشمس، إن هناك اجتماع في إدارة القناة بشأن إمكانية فسخ العقد بين القناة و"إيمي تاتو"، عقب الضجة التي اشتعلت على مواقع التواصل الاجتماعي بشأنها على مدار الساعات الماضية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن التعاقد في الظهور على الهواء على قناة "الشمس" تتراوح أسعاره من 20-30 ألف جنيه في الساعة، وهو ما تم الاتفاق عليه مع "تاتو" من قبل للسماح لها بتقديم برنامج تلفزيوني.

وكان من المقرر أن تقدم "إيمي تاتو"، صاحبة بيوتي سنتر، برنامج بعنوان "ضي القمر"، والذي تم إذاعة حلقة واحدة منه في الساعات الماضية، وأنه كان من المتوقع نأن يتم أن يتم عرضه في يوم الأحد في تمام الساعة 7 ونصف مساء، ويتم إعادته يوم الخميس الساعة 3 صباحا.

اقرأ أيضًا: اليوم.. انطلاق برنامج ”حكاية كل باب” على قناة الشمس

في برنامج "ضي القمر"، تسعى "تاتو" لتقديم محتوى يتناول كل ما يخص المرأة والعناية بجمالها، سواء الجمال الخارجي وصولا إلى الجمال الروحي، بالإضافة إلى الحديث عن ما ينقص امرأة وإمكانية تحسينه وإصلاحه.

والجدير بالذكر، إن إيمي تاتو والتي كانت مقرر أن تصبح مذيعة على قناة الشمس من خلال تقديمه برنامج "ضي القمر"، هي مالكة لصالون تجميل، واستطاعت خلال الفترة الماضية جذب انتباه النساء والفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال المضامين التي تقدمها عن جمال المرأة، التي تركزت على نشر فيديوهات لها مع عملاءها، وهي تتحدث فيها بطريقة جذابة عن تفاصيل من حياتها وعملها.

في الشهور الماضية، حققت "تاتو" شهرة واسعة على السوشيال ميديا من خلال فيديوهاتها، كما دفعت عدد من الفنانين بتقليدها.

موضوعات متعلقة