الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:54 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الصحة تكشف مفاجآت في فيديو المشرحة المسرب لـ نيرة أشرف

الطالبة نيرة أشرف
الطالبة نيرة أشرف

موجة من الغضب اشتعلت على مواقع التواصل الاجتماعي عقب نسر فيديو لفتاة المنصورة، الطالبة نيرة أشرف، التي لاقيت مصرعها على يد زميلها الطالب محمد عادل، أمام بوابة الجامعة، في أثناء دخولها لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي.

وانتشر الجدل على السوشيال ميديا بظهور الطالبة نيرة في المشرحة بعد قتلها على يد زميلها محمد عادل، وهو ما أغضب المواطنين واعتبره المشاركون انتهاكًا لـ"حُرمة الميت" وغير إنساني.

تفاصيل تسريب فيديو مشرحة الطالبة نيرة

وتعليقا على ذلك، قال الدكتور شريف مكين، وكيل صحة الدقهلية، إن الفيديو المتداول للطالبة نيرة أشرف، هو فيديو قديم منذ وقوع الحادث، مؤكدا أنه بالفعل الفيديو مصور من داخل المستشفى.

وأضاف وكيل صحة الدقهلية في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه جاري التحقيق في واقعة تسريب فيديو الطالبة نيرة عن طريق أمانة المراكز الطبية، المسؤولة إداريا عن المستشفى.

وكشف "مكين" أن الفيديو المسرب تم تصويره منذ يوم نقل الطالبة إلى مشرحة مستشفى المنصورة، مبرهنا على ذلك أنه بعد الانتهاء من القضية والتشريح تم إصدار تصريح بدفن الجثمان.

واستطرد أنه سيتم إجراء التحقيقات لمعرفة كيفية تصوير الفيديو المتداول للطالبة نيرة من داخل المشرحة والمسؤول عن تسريبه، مؤكدا أنه فور اكتشاف المتسبب في تصوير الفيديو، سيتم تحويله إما إلى النيابة العامة أو النيابة الإدارية.

وأشار إلى أن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة المتسبب في تصوير وتسريب فيديو الطالبة نيرة أشرف من داخل مشرحة المنصورة للوقوف على حقيقة الفاعل وهل هو من داخل المستشفى أو من خارجة.

اقرأ أيضا: عاجل | كارثة في مستشفى المنصورة.. تسريب فيديو للطالبة نيرة أشرف في المشرحة

وانهالت التعليقات من المواطنين على الفيديو المسرب للطالبة نيرة من داخل المشرحة، وعلق أحمد نصر، رودا السوشيال ميديا: "شفت فيديو لنيرة أشرف تم تسريبه من المشرحة لعن الله كل قاتل.. يا جماعة لازم توعية مجتمعية بلاش قتل وسفك الدماء لأن تهدم الكعبة المشرفة حجرا حجر خيرا من قتل مؤمن.. اين التربية المجتمعية اين التوعية الدينية لماذا تخلت وزارة التعليم عن التربية التي هي شعارها التربية والتعليم".

وكتب محمد أحمد على حسابه على موقعه على "فيس بوك": "وصلنا اليوم فيديو لنيرة داخل المشرحة.. مشهد لا يتحمله إنسان سوي.. إجرام بكل معنى الكلمة.. لا يتعاطف مع القاتل إلا شخص بداخله شيطان.. ما فعله بنيرة ما أحد يرضاه لأمه أو ابنته أو حتى لعدوه".

موضوعات متعلقة