الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:30 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل … كارثة في مستشفى المنصورة.. تسريب فيديو للطالبة نيرة أشرف في المشرحة

نيرة أشرف
نيرة أشرف

انشغل الرأي العام خلال الساعات الماضيّة بتطورات جديدة في واقعة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة المقتولة على يد زميلها أمام أعين المارة في وضح النهار، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير ادعى البعض بأنه مسرّب من داخل المشرحة بمستشفى المنصورة، وتظهر فيه الفتاة وهي ملقاة على نقالة الموتى وبها جروح عميقة في أنحاء متفرقة من جسدها في مشهد تقشعر له الأبدان.

وظهر خلال الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، أيدي شخص يمسك بجسد نيرة أشرف ويقلبه يمينا ويسارا لإظهار الجروح والطعنات في جسمها الملقى على نقالة الموتى، دخل غرفة تبدو كأنها مشرحة.

جريمة آثمة في مستشفى المنصورة

وأثار المقطع المسرب موجة غضب عارمة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أنّ الشخص الذي صور وسرب هذا الفيديو يتجرد قلبه من الرحمة والإنسانية، لارتكابه جريمة آثمة في حق الضحية وتعمده كشف عورتها بعدما ذهبت إلى جوار ربها دون أي مراعاة لأدنى قيم الإنسانية.

محاسبة المتورطين

من ناحيته، أكد الدكتور محمد خلاف، مدير مستشفى المنصورة العام، محاسبة المتورطين في تصوير وتسريب الفيديو الذي يظهر جثمان نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، من داخل المشرحة.

وفتح الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، تحقيقا عاجلا بعد تسريب مقطع فيديو للطالبة نيرة أشرف، من داخل مشرحة مستشفى المنصورة، للتوصل لهوية مصور الفيديو، وبيان ما إذا كان من الأطقم الطبية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

أسرة نيرة أشرف تطالب بمحاسبة مسرب الفيديو

وطالبت أسرة نيرة أشرف طالبة المنصورة بضرورة محاسبة المسؤولين عن تصوير وتسريب هذا الفيديو البشع الذي يظهر عورة ابنتهم وهي على فراش الموت، بين يدي خالقها، معتبرين أن ما حدث لا يليق بجامعة كبرى ترسي قيم الأمانة والإنسانية.

الحكم على محمد عادل قاتل طالبة المنصورة

وقضت محكمة جنايات المنصورة، في وقت سابق، بالإعدام شنقا على محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف ذبحا، في جريمة روعت الشعب المصري.

وكانت محكمة جنايات المنصورة قد طالبت بتنفيذ حكم الإعدام شنقا في الشاب محمد عادل قاتل زميلته نيرة على الهواء وأمام المشاهدين.

اقرأ أيضا: متابع يتهم عبد الله رشدي بمراقبة النساء في سيتي ستار.. ورد صادم من الشيخ!

موضوعات متعلقة