الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غادة إبراهيم: «أمنيتي ارتداء الحجاب ولا تصالح مع بوسي شلبي وإلهام شاهين ليوم الدين.. وأرفض إعدام قاتل نيرة أشرف على الهواء» حوار

غادة إبراهيم والمحررة دينا دهب
غادة إبراهيم والمحررة دينا دهب

حرصت الفنانة غادة إبراهيم على حضور حفل أسطورة السينما الراحل محمود ياسين في ذكرى وفاته بحضور أسرته مساء أمس، ليكون هذا الظهور الأول لها الذي تجتمع خلاله مع الإعلامية بوسي شلبي عقب خلاف حدث بين غادة مع الفنانة إلهام شاهين وبوسي شلبي أثناء جنازة الفنان الراحل سمير صبري، ليتم تحذيرها بالايقاف حال تكرار الأزمة.

"الطريق"، ألتقى بالفنانة غادة إبراهيم للحديث عن أزمتها الأخيرة ورأيها في القضايا الشائكة هذه الفترة.

إليكم نص الحوار..

- لستُ موقوفة مثلما يُشاع، فأنا أخضع إلى بروفات مسرحية تعالى بالحب، وذلك على مسرح ريفولي منذ شهر مايو الماضي، والمسرحية من إخراج محمد عادل ويوجد بها نجوم كوميديا ومطربين، ويوجد اثنين من ذوي القدرات الخاصة، كما أنني أحضر سيت كوم برفقة حمدي نوار.

- ربنا يبعد إلهام شاهين وبوسي شلبي عني ولن أتصالح معهم ليوم الدين، فنحن لدينا في نقابة المهن التمثيلية أكثر من 4000 عضو بالنقابة وكل الإعلاميين علاقتي بهم جيدة، لكن إلهام وبوسي لا أحب ذكر اسمهما ابدًا، وأنا أريد أن أركز في شغلي فقط وفي القادم ستكون أخبار شغلي فقط، وهذا لأنه إذا تواجد أشخاص أحبة أن توقعني في مكائد فلن أعطيهم فرصة.

- الجريمة منتشرة منذ قابيل وهابيل، لكن لم توجد الوسيلة التي تصورها مثل الأن، وفي جريمة نيرة أشرف إذا قيل أن القاتل مجنون أو مختل أو قابض مقابل أو يوجد شخص استفزه، فهو يجب أن يُعدم مرتين، المرة الأولى لأنه ذبحها في الشارع وكأنها حيوان دون أي أدنى رحمة، والمرة الثانية عندما خاض في شرفها وعرضها بعد وفاتها.

- أنا ضد إعدام قاتل نيرة أشرف في ميدان عام، لأننا حتى الأن لم نستطع أن ننسى صورة صدام حسين عندما ذبحوه في العيد، لكنني أنا مع القصاص وأن يُعدم بالتأكيد.

اقرأ أيضًا..

محمد رياض: مسرح الدولة يحتاج إمكانيات كبيرة لينافس.. خاص

- عندما أقرر أن ارتدي الحجاب فلن أخلعه مطلقًا ولهذا الخطوة متأخرة قليلًا وأقدم رجل وأخر رجل، ويمكن الخطوة اقتربت، فليس هناك شيء بعيد عن الله ابدًا، فأنا أصلي وأصوم، لكنني يوم ارتدائي للحجاب لن أخلعه وستكون خطوتي هي الإحتجاب وهو الإحتجاب عن الأضواء والتصوير والناس والشلالية والنميمة، مثلما فعل القديرة الراحلة شادية وسهير البابلي فما فعلوه هو احتجاب للجسد والشكل ولكل ما هو ليس له لازمة، وهي خطوة ليست بعيدة عني، وأتمناها من كل قلبي.

موضوعات متعلقة