الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:01 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ماحدش هيلمس شعرة منك غيري».. أسرار جديدة في مقتل نيرة أشرف على أسوار الجامعة

نيرة أشرف
نيرة أشرف

أودعت محكمة جنايات المنصورة، حيثيات حكمها على المتهم محمد عادل، الذي صدر في حقه حكما بالإعدام شنقا وذلك لإدانته بقتل المجني عليها نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة.

وجاء في حيثيات الحكم، أن المجني عليها خلال العام الجامعي 2020 استعانت بالمتهم كغيره من زملائه ليمدها بمثل هذه الأبحاث، غير أنه بخيال أنانمي فاسد ظن ظنا خاطئا أنها أحبته، وتملكه هوي مسعورا أوهم به نفسه زورا وبهتانا بهذا الزعم الزائف.

وأضافت حيثيات الحكم، أن المتهم استمر في التقرب منها والتودد إليها حتي أبدي رغبته في الارتباط بها قبيل امتحانات العام الجامعي 2021 لكنها رفضته وانصرفت عنه، فراح يلاحقها برسائله عبر حسابات مُسجلة باسمه على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، من الهاتفين النقالين الخاصين به، وتملكه احساس جارف بحب التملك وأخذ يلاحقها بمعسول الكلام تارة مثل قوله نصا: "أنا محتاجلك أوي، أوعدك هتشوفي إنسان جديد، أنا اتغيرت جامد الفترة اللي فاتت، عملت حاجات غلط كتير بس عملت حاجات أحلي كتير والله وحشتيني، ووحشني صوتك".

اقرأ أيضا: إصابة 13 شخصًا في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوي الغربي

وتابعت الحيثيات، أن المتهم أخذ يهدد المجني عليها تارى أخرى مثل قوله نصا: "أنتي بتاعتي أنا وبس يا روح أمك، بمزاجك أو غصب عنك ومفيش مخلوق هيلمس شعرة منك غيري، ومفيش دكر هيجي ناحيتك، يبقي حد يقربلك، أو أنتي تقربي لحد، أنتي لازم تسمعيني لو غصب عنك"، وأخذ يلاحقها بفحش القول لحظرها حساباته لمنع استقبال أحاديثه ورسائله.