الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:05 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل حرب الجبالي.. هبة مجدي تدخل في صراع مع والدها.. خاص

هبة مجدي
هبة مجدي

تعاقدت النجمة هبة مجدي، مؤخرًا على مسلسل "حرب الجبالي" الذي ينطلق تصويره خلال منتصف شهر أغسطس الجاري في ديكورات تم تنفيذها خصيصًا إلى العمل.

شخصية هبة مجدي في مسلسل حرب الجبالي

كشفت هبة مجدي، تفاصيل شخصيتها في مسلسل حرب الجبالي، قائلة:"أقدم شخصية شعبية متلزمة، وتقيم مع والدتها وشقيقتها في حي الجمالية، ورغم التزامها الشديد إلا أنها تدخل في العديد من المشاكل مع أسرتها وجيرانها بسبب والدها.

تفاصيل مسلسل حرب الجبالي

تدور أحداث مسلسل حرب الجبالي، في إطار اجتماعي شعبي داخل حي الجمالية، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم النجم أحمد رزق، لقاء سويدان، أحمد خالد صالح، صلاح عبدالله، سوسن بدر، هبة مجدي، أحمد الرافعي، فردوس عبدالحميد، والعمل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج محمد اسامة، وينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الدرامية الطويلة ذات ال45 حلقة.

عاجل | آخرهم أحمد سعد.. اتهامات سرقة الأغاني تطارد نجوم الفن

آخر أعمال هبة مجدي

شاركت هبة مجدي، في المنافسة الرمضانية الماضية لهذا العام 2022، وذلك من خلال مسلسل "المداح 2 اسطورة الوادي، وكانت تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي حول أعمال السحر والشعوذة، وضم العمل كوكبة من الفنانين منهم النجم حمادة هلال، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، كمال أبو رية، أحمد عبدالعزيز، عفاف رشاد، حنان سليمان، أحمد بدير، هادي الباجوري، تامر شلتوت، وتولى تأليف العمل الكاتب أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وجسدت هبة، خلال أحداث المسلسل شخصية "رحاب" التي كانت تحب صابر المداح وتسعى إلى الزواج منه رغم تصدي شقيقتها إلى جميع محاولاتها.

ويعتبر المداح، من أقوى الأعمال الدرامية التي تم عرضها في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وذلك وسط عدد كبير من المسلسلات، ويعد السبب الرئيسي وراء ذلك هو أنه يناقش قضية حساسة بكافة العوامل الفنية التي قد تساعد على إقناع المشاهد وتوصيل الرسالة التي تهدف إليها، كل هذا ساهم في تحقيق جماهيرية له.

اقرأ أيضًا: بعد دفاع الفتاة الإسرائيلية عنه.. محمد رمضان يستفز متابعيه.. والجمهور: ”عايز ايه من الدنيا؟” (صور)